تعرف على الرابط الذى جمع آل باتشينو وزكى رستم وأمينة رزق وأوبرا وينفرى

 أوبرا وينفري وآل باتشينو وزكي رستم وامينة رزق أوبرا وينفري وآل باتشينو وزكي رستم وامينة رزق
 
كتب : جمال عبد الناصر

أسباب مختلفة ومتنوعة كانت السبب فى امتناع الكثير من نجوم الفن على المستوى العربى والعالمى من الزواج وظلوا رهبانًا للفن على مدار حياتهم منهم من على قيد الحياة وما زال ممتنعًا ومنهم من رحل وهو لم يدخل عش الزوجية واليوم السابع يرصد 20 نجمًا ونجمة امتنعوا عن الزواج.

الفنان الراحل زكى رستم لم يدخل عش الزوجية ورفض الزواج نهائيًا لانشغاله بالفن وحبه الشديد وإخلاصه له فقد كان يرى أن الزواج معوق لمسيرة الفنان بالإضافة لعشقه للوحدة والبعض يرى أن بخله كان سببًا آخر فى امتناعه عن الزواج.

الفنانة لطيفة لم تتزوج بناء على نصيحة من والدتها وخوفًا من شريك الحياة وأيضًا بسبب تحذير الشاعر الكبير عبد الوهاب محمد لها من الزواج والذى قال لها: "الفن زى الفريك ميحبش شريك" كما امتنعت الفنانة نرمين الفقى عن الزواج برغم كثرة العرسان الذين تقدموا لها منذ بداية دخولها عالم الفن وحتى الآن.

الفنان فريد الأطرش لم يتزوج أيضًا بسبب انشغاله بفنه وحبه للموسيقى أكثر من أى شىء فى الحياة بالإضافة لكونه كما أشيع عنه كان لا يثق فى النساء نتيجة موقف قديم مع فنانة كان يرغب فى الزواج منها وعندما عاد وجدها تزوجت بفنان آخر.

أيضًا أمينة رزق لم تتزوج وتمت خطبتها فقط لمدة عامين وقيل إنها كانت تحب الفنان يوسف وهبى وكانت على أمل بالزواج منه لكن لم يكتمل المشروع وظلت عذراء حتى وفاتها عن عمر 93 عامًا .

ومن أشهر عذاب الفن الفنان عبد الحليم حافظ الذى حذره الأطباء من الزواج وبرغم ذلك ترددت شائعات أنه تزوج سريًا من سعاد حسنى لكن لم يتأكد الأمر ونفاه طبيبه الخاص فى أكثر من لقاء أيضًا الفنان الراحل سليمان نجيب عاش طيلة حياته مضربًا عن الزواج لأنه يرى أن النساء سبب كل مشاكل الكون وكان يبعد عن المشاكل والنكد والمناكفات.

ومن النجوم العالميين كيفن سبايسى الذى امتنع عن الزواج بسبب انشغاله وإدمانه للفن وأوبرا وينفرى لأنها ترى نفسها شخصية غير تقليدية والزواج هو قمة التقليدية وهناك أيضًا ديان كيتون والتى صرحت بأنها كانت تريد الزواج ولكنها لم تجد رجل أحلامها ولذلك تبنت طفلين .

النجم العالمى آل باتشينو رفض الزواج ويرى أن كل العلاقات الزوجية تؤدى إلى الفشل وهناك أيضًا جون كوزاك الذى رفض الزواج ومن الممتنعين أيضًا المطربة الشهيرة شيريل كرو فهى لم تتزوّج قطّ مع أنّها ارتبطت ثلاث مرّات وهناك جون هام الذى تأثر بتجربة انفصال والده عن والدته فقرر عدم الزواج والنجم ماثيو بيرى ممتنع أيضًا عن الزواج وعلى حد قوله: لم يجد شريكة أحلامه.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر