فى ذكرى ميلاد لورانس العرب.. ماذا قال عمر الشريف عن حبه لـ باربارا سترايسند؟

باربرا سترايسند وعمر الشريف باربرا سترايسند وعمر الشريف
 
كتبت زينب عبداللاه

ظل قلب الفنان العالمى عمر الشريف معلقًا بحب سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة حتى وفاته رغم انفصاله عنها وزواجها من الدكتور الطبيب محمد عبد الوهاب، ورغم تعلق آلاف المعجبات بالنجم الجان من كل أنحاء العالم.

وعن حب عمر الشريف لفاتن حمامة تحدثت الفنانة سميرة عبد العزيز فى حوار معنا عن اختلاف المشاعر بين النجمين بعد الانفصال قائلة: "جمعتنى علاقة صداقة قوية بسيدة الشاشة العربية فاتن حمامة بعد اشتراكنا فى مسلسل ضمير أبلة حكمت، كما جمعتنى صداقة بالفنان العالمى عمر الشريف واعتبرنى أخته منذ أن مثلت معه دور الأخت فى مسلسل «حنان وحنين»، وكان يحرص أن نلتقى عندما يزور مصر".

تحكى سميرة عبد العزيز عن أول لقاء جمعها بعمر الشريف عندما قابلته فى باريس قبل أن يتعاونا فى المسلسل: عندما رأيته سلمت عليه وقلت له أنا ممثلة مصرية فرحب بى، وازداد اهتمامه عندما قلت له أنى عملت مع فاتن حمامة فقال لى: كدة لازم نقعد سوا علشان تحكيلى عنها، واعترف لى أنها المرأة الوحيدة التى أحبها، وعندما سألته عن حبه لباربرا سترايسند، قال: "كتير حبونى لكن أنا حبيت فاتن حمامة".

تشير سميرة عبد العزيز إلى أنها عندما تحدثت مع فاتن حمامة عن هذا الموقف لم تهتم، مؤكدة أنها كانت تغضب عندما تنشر الصحافة خبرًا عنها وتضع صورها مع عمر الشريف: «قالت لى «دول ماعندهمش ذوق ومابيحترموش الراجل اللى أنا متزوجاه من 40 سنة".

وأضافت: "كانت بتحب الدكتور محمد عبد الوهاب، وحبها لعمر الشريف انتهى بالانفصال، أنا دخلت بيتها كتير ورأيت كيف تحترم زوجها وتعامله كسيدة مصرية تحترم التقاليد وتهتم بكل تفاصيله وطعامه وملابسه".

باربرا سترايسند وعمر الشريف (1)
 

باربرا سترايسند وعمر الشريف (2)
 

باربرا سترايسند وعمر الشريف (3)
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر