صورة غامضة من «فيفا» لمايكل جاكسون تثير الجدل.. اعرف القصة

مايكل جاكسون مايكل جاكسون
 
هيثم سلامة

بعد توجيه اتهامات بالتحرش للنجم الراحل مايكل جاكسون، والتى وردت من خلال الفيلم الوثائقى Leaving Neverland's الذى عرض على شبكة HBO، بينما كشف دان ريد مخرج الفيلم المسىء عن بعض الملاحظات الوقائع الواردة والتى من شأنها تبرئته من تلك الواقع المشينة، وسط ذلك الصراع نشرت الفيفا صورة له مع ناشئى فولهام، مما خلق العديد من التساؤلات بين المغردين حول الغرض منها فى ذلك التوقيت.

أثارت تغريدة للاتحاد العالمى لكرة القدم "الفيفا" الجدل حول الغرض من نشر صورة لنجم البوب مع ناشئ جماهير فولهام فى ذلك التوقيت، وأردفت قائلة: "وجدنا هذه الصورة التى التقطت فى مثل هذا اليوم منذ 20 سنة (1999): مايكل جاكسون مع ناشئى نادى فولهام قبل أن يشاهد المباراة بين فولهام ضد ويجان أثليتيك فى دورى الدرجة الثانية، لندن".

بينما تسأل جمهور كرة القدم عن الغرض من التغريده هل هو موقف متضامن مع النجم البوب أو ضده، غرد أحد المعلقين قائلاً:" وش قصدكم بالتغريدة، تضامن أو مع الحمله اللى شنت ضده ؟"، وكتب آخر: "وإيه لزمته الكلام دا".

وكان أزال المتحف الوطنى لكرة القدم بمانشستر فى بريطانيا ، تمثال نجم البوب مايكل جاكسون، الذى تبرع به رجل الأعمال المصرى ومالك نادى فولهام محمد الفايد منذ 5 سنوات ويبلغ طوله 7 أقدام و 6 أمتار، بعد توجيه تهم بالإساءة الجنسية والتحرش بالأطفال.

يذكر أن الفيلم الوثائقى Leaving Neverland عرض ضمن فعاليات مهرجان "Sundance Film Festival" والعمل يتهم جاكسون بشكل واضح بالتحرش جنسيا بالأطفال، وبمجرد عرضه بالمهرجان أكد عددا من النقاد الفنيين أن العمل يحتوى على عدد من التفاصيل المزعجة أكثر مما تخيله الكثيرون.

 

 
 
 
فيفا
 
 
مايكل جاكسون
مايكل جاكسون

محمد الفايد
محمد الفايد

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر