إليسا تروج لحفلها الثانى بالسعودية مع ماجد المهندس

إليسا إليسا
 
هند حسن

كشفت إليسا لجمهورها عن مفاجآت عدة خلال هذا الأسبوع بداية بحفلها الجديد التى تقدمه برفقة الفنان ماجد المهندس، بالإضافة إلى كليبها الجديد "كرهنى" التى تروج له الفترة الحالية استعدادا لطرحه خلال أيام، بجانب حفلها بمسرح الأولمبيا بفرنسا فى الأول من نوفمبر المقبل.

أعلنت إليسا عن استعدادها لحفل غنائى كبير 19 أبريل الجارى برفقة الفنان ماجد المهندس بأحد فنادق مدينة جدة بالسعودية، والذى يعتبر هذا الحفل ثانى حفلات إليسا بالسعودية بعد حفلها الذى أقيم الصيف الماضى.

aa
 

ولم تقتصر مفاجآت إليسا إلى هذا الحفل بل كشفت مؤخرا عن حفلها الجديد بمسرح الأولمبيا بفرنسا فى الأول من نوفمبر المقبل، ويعتبر هذا الحفل ثمرة نجاح الحفل الذى أقيم أكتوبر الماضى على نفس المسرح.

ddd
 

يذكر أن إليسا تروج الفترة الحالية عن كليب أغنيتها " كرهني" والذى طرحت منه مؤخرا برومو وصور عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، فتستعد إليسا لطرح الكليب الأسبوع المقبل، ويعتبر ثانى كليبات ألبومها الأخير "كل اللى بيحبونى" الذى ضم 16 أغنية هى "إلى كل اللى بيحبونى"، "كرهنى"، "مفيش أسباب"، "نفسى أقوله"، "أنا وحيدة"، "لسه فيها كلام"، "حكايات"، "بين قلبى وقلبك"، "مريضة اهتمام"، "ارتاح وعيش"، "انت معى"، "بينا نعشق"، "كتيرة عليه"، "عينيا دى"، "عا المخفى"، "وحشتونى".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Here the teaser of #krahni @audiorotana #elissa

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

nn
 
kk
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر