حتى فى البيزنس.. ميسى وكريستيانو يتنافسان فى الاستثمار السياحى

كريستيانو رونالدو كريستيانو رونالدو
 
هيثم سلامة

من المعروف أن نجوم الكرة لهم العديد من الاهتمامات الأخرى فى البزنس حيث استثمارات أموالهم، على سبيل المثال كل من كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالى، وميسى نجم برشلونة، يستثمران داخل المستطيل الأخضر موهبتهما، بينما فى خارجه بمجال السياحية.

يستعد نجم برشلونة والأرجنتينى ليونيل ميسى، بعد بضعة أسابيع افتتاح فندق جديد فى مدينة مايوركا، والتى تحمل علامته التجارية MIM. 

يذكر أن ميسى لديه العديد من الاستثمارات الناجحة فى شراء فنادق فاخرة فى جزيرة إبيثا ومدينة سيدجيس بالتعاون مع شريكه التجارى وأخيه، والآن من المقرر افتتاح فندق سيسون فى 2 مايو المقبل والذى قام بشراء فى فبراير الماضى وأجرى بالعديد من التعديلات للدخول ضمن فئة الخمسة نجوم.

فى العام الماضى، قام نجم برشلونة بشراء فندق فى مدينة سيدجيس مقابل 26 مليون جنيه إسترلينى، كما اشترى فندقا آخر على الشاطئ Es Vive، والذى به 52 غرفة.

على الجانب الآخر فإن كريستيانو رونالدو، قد أسس لسلسلة فنادق فى البرتغال، فى مدينى لشبونة وماديرا، ويتوقع افتتاح فندق الخامس تحت علامته التجارية CR7 فى 2021 فى العاصمة الفرنسية باريس، كما من المقرر أيضا افتتاح ثلاث فنادق أخرى فى مدريد ونيويورك ومراكش.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر