أعز من الولد ولد الولد.. الوليد بن طلال يلاعب حفيدته

الوليد بن طلال الوليد بن طلال
 
كتب محمد تهامى زكى

أظهر رجل الأعمال السعودى الأمير الوليد بن طلال، حنانه عطفه على حفيدته، تطبيقا للمقولة الشعبية "أعز من الولد ولد الولد".

فى مقطع فيديو نشره حساب منسوب للأميرة ريم بن الوليد، ظهر رجل الأعمال وهو يلعب مع حفيدته ويسحبها من قدمها داخل المنزل، التى كانت تصرخ من هوان اللعب ووسط ضحكات وابتسامات الأمير السعودى، وفى الخلفية صوت والدة الطفلة تطلب منهم الذهاب للنوم قائلة: "يلا ناموا".

وبمجرد انتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعى، حرص عدد من المدونين على الإشادة بتصرف الأمير مع حفيدته، حيث قال حساب باسم ثوينى: "الوليد بن طلال أبو خالد الله يحفظه ومداعبات جداً رائعة تدل على الألفة والمحبة والتواضع".

وكان رجل الأعمال السعودى الأمير الوليد بن طلال، صرح مؤخرا فى أحد اللقاءات التلفزيونية، أنه يكتفى بالنجاح الذى يحققه فى مجال المال والأعمال والاقتصاد، مشيرا إلى أن طموحه السياسى صفر، مؤكدا أنه "عرضت على إمارة إحدى المناطق فى عهد الملك فهد ولكنى لم أوافق".

وأضاف الوليد بن طلال، أنه تحت قيادة رشيدة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان والأمير محمد بن سلمان، وأعمالى الخيرية ونشاطى الاقتصادى فى الخارج لا ينم أبدا على نيتى لأى عمل فى المجال السياسى، وهذا ما يفعله بيل جيتس وبافيت، رغم أنهم كيانات اقتصادية هائلة، إلا أنهم يرفضون الدخول فى عالم السياسة".

 
الوليد-بن-طلال- (1)
 

الوليد-بن-طلال- (2)
 

الوليد-بن-طلال- (1)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر