شاهد.. طرح برومو مسلسل «لآخر نفس» لـ ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز ياسمين عبد العزيز
 
عماد صفوت

طرحت شركة "سينرجى" الإعلان الدعائى الرسمى لمسلسل "لآخر نفس" بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، حيث كشف البرومو عن مفاجآت درامية تقدمها ياسمين لأول مرة فى الدراما التليفزيونية، من حيث الأداء التمثيلى والقصة التى اعتمدت على الإثارة والتشويق منذ الحلقة الأولى، فضلا عن التكنيك التصويرى والأوروبى، بالإضافة إلى الإخراج الذى قُدم على الطرازات الأمريكية بقيادة المخرج حسام على.

ياسمين عبد العزيز ظهرت خلال الإعلان بشخصية "مهندسة ديكور" تدعى "أميرة" فقدت زوجها فى أحداث مثيرة ولديها طفلان، لتنقلب حياتها رأسا على عقب، لتجد نفسها تغوص فى أحداث غريبة ومثيرة.

الملفت للنظر أن ياسمين عبد العزيز تقدم أعمالا كوميدية ناجحة، إلا أن هذا العام قررت تغيير جلدها وتقدم عملا دراميا تمثيليا، يحتوى على أداء حركى وقدرات تمثيليه تجعلها فى مقدمة البطولات النسائية الدرامية، لتحتل مكانه وتصنيف جديد بين الجمهور.

مسلسل "لآخر نفس" تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف، وإخراج حسام على وإنتاج شركة "سينرجى" وبطولة ياسمين عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، أحمد العوضى، إيهاب فهمى، محمد عز، ثراء جبيل، أحمد كمال، حازم إيهاب، مراد مكرم، هند عبد الحليم، هبة عبد الغنى، عواطف حلمى، مصطفى حشيش.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر