صور.. أمريكى يفاجأ بوجود تمساح فى حمام سباحة منزله

صياد محترف يتولى إخراج التمساح من حمام السباحة صياد محترف يتولى إخراج التمساح من حمام السباحة
 
محمد عبد العظيم

أن يكون لديك حمام سباحة فى منزلك، فقد لا يكون الأمر جيدا فى كل الأوقات، ففى ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، عاشت أسرة لحظات مرعبة بعدما عثروا على تمساح ضخم داخل حمام السباحة المتواجد داخل المنزل.

وعلى الفور قرر مالك المنزل الاستعانة بصياد محترف قادر على التعامل مع مثل التماسيح الخطيرة، وبالفعل وصل هذا الصياد ومعه الأدوات الخاصة به، من أجل إخراج التمساح من حمام السباحة، ولكنه فى النهاية استطاع إخراج التمساح، حيث اعتمد على عمود طويل لونه أبيض، وذلك وفق ما ذكرته "ديلى ميل" البريطانية.

وقام الصياد المحترف بتعليق التمساح فى هذا العمود الأبيض ورفعه من حمام السباحة وإخراجه إلى الحديقة، حيث استغرق الأمر ما يقرب من 20 دقيقة من أجل أن يتمكن الصياد من إخراج هذا التمساح، وقام أحد أفراد العائلة المالكة للمنزل الذى شهد الواقعة بتصوير وقائع ما جرى خلال عملية إخراج التمساح.

وخلال عملية الإخراج، تصرف التمساح بعناد وبالكاد تحرك ساقاه حيث تم سحبه إلى الحديقة، ومن ثم تم نقله إلى منطقة بعيدة عن السكان، ولم يتم التعرف على سبب تواجد التمساح داخل حديقة الأسرة والنزول فى حمام السباحة، ولكن يبدو أنه قفز من خلال السور وتسلل إلى حمام السباحة.  

 

صياد محترف يتولى إخراج التمساح من حمام السباحة
صياد محترف يتولى إخراج التمساح من حمام السباحة


عائلة امريكية تعثر على تمساح داخل حمام السباحة
عائلة امريكية تعثر على تمساح داخل حمام السباحة

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر