أسلوب جديد لسرقة المتاجر فى بريطانيا.. تكسير واصطدامات

أسلوب جديد لسرقة آلات الصراف الآلى أسلوب جديد لسرقة آلات الصراف الآلى
 
هيثم سلامة

أدينت عصابة مكونة من 6 أفراد، بعد قيامهم بسلسلة من عمليات السطو على أجهزة الصراف الآلى فى جميع أنحاء إنجلترا، والتى كانت تتبع أسلوبا جديدا حيث القيام صدمها بالسيارات مما بث الرعب فى قلوب الكثير.

سرقت العصابة أكثر من 42 ألف إسترلينى، على مدى شهرين، عن طريق اصطدام السيارات بالمتاجر وكسر آلات الصرف الآلى بالمطارق الثقيلة، حيث استخدموا سيارات مسروقة وأرقام مزيفة لتنفيذ عمليات السطو، وفقا لجريدة ديلى ميل البريطانية.

يرجع الحادث إلى وقوع موجة من الجرائم فى عدد من المواقع المختلفة بجميع أنحاء بريطانيا، بما فى ذلك إدنبرة وليفربول وبرمنجهام وشمال ويز، وأقر الرجال الستة بتهمة التآمر للسرقة والتعامل مع الأموال المسروقة يوم الجمعة الماضى فى إحدى المحاكم.

وأظهرت كاميرات المراقبة "فيديو" لسيارة تصطدم مرارًا وتكرارًا بأحد المتاجر، قبل أن يركل رجلان الفجوة التى أوجدتها، ويمكن رؤية جانب من ضرب ماكينات الصراف الآلى باستخدام أدوات ثقيلة، وبعد تنفيذ سرقتهم قاموا بالابتعاد عن الفور.

وتمكنت الشرطة من القبض على العصابة بعد إجراء سلسلة من التحقيقات، وأفاد الرقيب المسئول عن عملية القبض عليهم أنهم بعد كل هجوم أصبحوا أكثر ثقة وتوسعوا بعدها فى جميع أنحاء البلاد.

عصابة تتبع أسلوب جديد لسرقة آلات الصراف الآلى فى بريطانيا (1)
 
 
عصابة تتبع أسلوب جديد لسرقة آلات الصراف الآلى فى بريطانيا (2)
 
 
عصابة تتبع أسلوب جديد لسرقة آلات الصراف الآلى فى بريطانيا (3)
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر