حكاية كلب أنقذ صاحبيه من الموت

كلب أنقذ صاحبيه من الموت كلب أنقذ صاحبيه من الموت
 
هيثم سلامة

بينما كانت النيران على وشك التهام صاحبى أحد اليخوت، وهما فى نوم عميق، بدأ كلبهما تشارلى بالنباح وإيقاظهما من النوم، ليتمكنا من الفرار.

القصة تتلخص فى أن صاحب القارب يبلغ  64 عاما، وزوجته 53 عاما، كانا نائمين على يختهما عندما اشتعلت النيران فيه فى تمام الساعة الخامسة والنصف صباحا، بدأ كلبهما البطل، والذى يدعى تشارلى، أيضا على متن القارب، والذى قام بالنباح حتى استيقظ صاحباه عندما اكتشف الحريق، وفقا لجريدة الديلى ميل البريطانية.

وقالت شرطة كوينزلاند، فى دولة أستراليا، عبر بيان لها، على الإنترنت، إن لم يقم الكلب بتحذيرهما من نشوب النيران، قد لا يكونا استيقظا فى الوقت المناسب، وتمكنا من الهرب.

وتمكنت الشرطة وخدمات الطوارئ فى إطفاء الحريق فى الوقت المناسب، وتم إسعاف الزوجين، حيث استنشقا الدخان فى ميناء بريسبان، وقال مسئول من الشرطة، إن الزوجين كانا محظوظين للفرار دون أن يصاب أحدهما بأذى، ولكن الشرطة مازلت غير متأكدة من سبب الحريق.

وأضاف: "لأنهما كانا مستعدين جيدًا ولديهما معرفة مسبقة بقاربهم، فقد نزلا من على متنه بسرعة لإنقاذ حياتهما، سمعوا نباح الكلب وما سببه من الضوضاء ، ونهضوا لرؤية فى المطبخ، وقاموا على الفور بإخلاء السفينة وذهبا إلى يخت قريب وأبلغا السلطات".

 

كلب أنقذ أصحابه من الموت (1)
 
 
كلب أنقذ أصحابه من الموت (2)
 
 
كلب أنقذ أصحابه من الموت (3)
 
 
كلب أنقذ أصحابه من الموت (4)
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر