فيديو.. كيت هارينجتون لـ جنو سنو: «لا تذهب إلى الجدار»

كيت هارينجتون كيت هارينجتون
 
لميس محمد

ساعات قليلة تفصلنا عن بداية الموسم الثامن والأخير للمسلسل الأسطورى "Game Of Thrones"، ومع انتظار العالم لبدء العمل، طرحت الصفحة الرسمية للمسلسل على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك فيديو للممثل "كيت هارينجتون" يتحدث فيه عن أهم اللقطات، وشعوره حول انتهاء المسلسل.

اشتهر "هارينجتون" بدور جون سنو منذ أولى حلقات المسلسل، وكشف فى الفيديو عن بعض من أهم لحظاته من بداية العمل فى المسلسل منذ أولى حلقاته.

وقال: "إنه بدأ العمل فى المسلسل عندما كان فى العشرينات من عمره، العمل بأكمله ملحمة أصلية، وسعى جميع العاملين أن يقدموا أفضل ما عندهم ليظهر العمل بهذا الشكل".

وأضاف "أول لقطاته فى المسلسل كانت عندما سار بسرعة وعصبية كبيرة، وأشعر بسعادة عارمة للبدء بهذا الشكل، أما عن أفضل ما بدأت به فى الموسم الثانى كانت ذهابنا إلى أيسلندا، حيث إننى أرى مناظر طبيعية خلابة بهذا الشكل، بالإضافة إلى كونه بداية جديدة فى حياته حيث أننى التقيت بـ روز ليزلى، وأنها من أهم الممثلات فى الوقت الحاضر، ودائما ما شعرت بشىء خاص فى العمل معها، خاصة مع وجود تناغم بيننا فى الوقوف أمام الكاميرات".

كيت هارينجتون وزوجته روز ليزلى
كيت هارينجتون وزوجته روز ليزلى

 

كما أضاف هارينجتون "المشهد الصادم له كان، لقطة قتله من قبل حراس الـ night watch، ولو أستطيع أن أعطى نصيحة لـ جون سنو، بالتأكيد سأخبره بعدم الذهاب إلى الجدار، لكن عليك بركوب قارب والذهاب إلى مدينة قديمة وعريقة، وابحث لنفسك عن زوجة جميلة، وأسس عائلة".

وأخيرا قال "إن المسلسل، والمخرج، وطاقم العمل، وكل من شارك فى المسلسل، جميعنا أصبحنا عائلة، وهذا هو بالتأكيد ما سأفتقده بعد انتهاء المسلسل، ومن أكثر الأشياء التى سأفتقدها، هى الذهاب إلى مواقع التصوير، والأزياء المخصصة للدور، واشعر بالحساسية تجاه كل هذا وأكثر بشكل أكبر مما توقعت حدوثه".

كيت هارينجتون
كيت هارينجتون

 

مسلسل Game Of Thrones بدأ عرضه فى عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر