طلعت شائعة.. كاتلين جينر لم تقدم فيلم سيرة ذاتية مع صوفيا هوتشينز

كاتلين جينر وصوفيا هوتشينز كاتلين جينر وصوفيا هوتشينز
 
رانيا علوى

هل تقدم نجمة تليفزيون الواقع والمتحولة جنسيا كاتلين جينر فيلم "سيرة ذاتية" مع صديقتها صوفيا هوتشينز؟ تساؤل انتشر بكثافة خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد أن نشر أحد المواقع تقريرا يزعم أن جينر ستنتج العمل وتقدمه للعالم لكى تكشف عن مراحل هامة فى حياتها، إلا أن موقع "جوسيب كوب" أكد أن كل ما يتردد ما هو إلا شائعة كاذبة وقصة مزيفة.

بدأت الشائعة بنشر موقع "Star" أن جينر وهى أوليمبية سابقة تريد تقديم فيلم مع هوتشينز عن علاقتهما، الذى تحولت هى ايضا من ذكر إلى أنثى وتأخذ جينر كمصدر إلهام لها.

وأكد مصدر للمجلة أن صوفيا طموحة للغاية مثل كاتلين، واستطاعا أن تحتفظا بكل شىء منذ أن التقيا بعدد من مقاطع الفيديو والصور، وكل هدفهن هو إنتاج قصة إيجابية إضافة إلى تسليط الضوء على العقبات وسوء المعاملة التى واجهوها".

وما لفت الأنظار وتأكيد أن كل ما يتردد ما هو إلا شائعة أن جينر هى أوليمبية سابقة حائزة على الميدالية الذهبية وأصبحت عضوا مهما فى عائلة تلفزيون الواقع الأكثر شهرة على الإطلاق وهو "keeping up with the kardashians"، وتحولت مؤخرا إلى امرأة، فرغم كل هذه المراحل هل جينر تخطط لعمل سيرة ذاتية تتخطى كل هذا وتركز فقط على علاقتها مع هوتشينز، التى التقت بها قبل بضع سنوات فقط؟

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر