#FacebookDown بعد العطل.. مغردون يبحثون عن فيس بوك فى الثقب الأسود

الثقب الأسود الثقب الأسود
 
محمد عبد العظيم

عقب شكاوى من تعطل "فيس بوك" و"واتس آب" و"انستجرام"، وانقطاع خدمة المنصات الثلاثة تصدر هاشتاج FacebookDown قائمة الأكثر تداولا فى العديد من دول العالم، وسط سخرية من العطل الكبير الذى أصاب المنصات الكبرى المملوكة لشركة "فيس بوك" الأمريكية.

المشاركون فى الهاشتاج حرصوا على نشر الصور الساخرة من هذا العطل الكبير، حيث طالبوا بالبحث عنهم فى الثقب الأسود داخل الفضاء، وفيما احتفى البعض الأخر بموقع "تويتر"، باعتباره لم يتعرض لأى عطل، ويعد البديل الطبيعى للتواصل الاجتماعى خلال تعطل هذه المنصات.

اشتكى آلاف من مستخدمى شبكات التواصل الإجتماعى "فيس بوك" و"واتس آب" و"انستجرام" من انقطاع خدمة المنصات الثلاثة عن العمل لديهم، فى أنحاء متفرقة من العالم، وذلك عند تمام الساعة 11 صباحا بتوقيت لندن، حسب موقع DownDetector.

وكشف الموقع عن تضرر المستخدمين من انقطاع "فيس بوك" و"واتس آب" و"انستجرام" عن العمل فى العديد من الدول حيث انقطع فيس بوك فى المملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وجمهورية التشيك وبولندا، كذلك فقد كانت هناك مشاكل فى اليونان وإيطاليا وأجزاء من الولايات المتحدة، وكما تعرض واتس آب للانقطاع فى إيطاليا وهولندا، كذلك فقد تعطل Instagram فى بريطانيا وباريس وبرلين وإيطاليا واليونان.

1
 
 
2
 
 
3
 
 
4
 
 
5
 
 
6
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر