طهاة ومناشف وحراس.. أغرب طقوس المطربين والموسيقيين قبل حفلاتهم

 التون جون التون جون
 
إسراء سرحان

العديد منا يفضل الذهاب إلى الحفلات الموسيقية ولكن القليل من الجماهير يدرك مقدار الجهد المبذول، لضمان أن يقدم النجم عرضًا جيدًا، وبين راحة المطرب واستمتاع الجماهير بما يقدم لهم ويشاهدونه، هناك الكثير من المتطلبات، وربما تكون غريبة وغير مألوفة، لذلك تعرف على متطلبات أكبر نجوم العالم خلال عروضهم الموسيقية، وذلك وفقًا لبعض المواقع الأجنبية.

 

روبى ويليامز

1
 
 
يحب المغنى أن يكون لديه شىء غير مألوف فى غرفته حتى طلب ذات مره قرد، بالإضافة إلى ذلك له بعض القوائم الخاصة في الطعام، مثل 16 لترا من الحليب و24 دونات و48 بيضة دجاج فى الغرفة، كما يجب أن تكون هناك صورة للدالاى لاما، وشجرة بونساى و4 طفايات سجائر.

كما يتعين على المنظمين توفير 280 منشفة و3 طفايات حريق، وغرف لثلاثة أشخاص و6 غرف موظفين و5 مكاتب لـ8 مديرين، ويريد المغنى الحصول على مدلكة شخصية و6 طهاة و6 حراس شخصيين.

 

جينيفر لوبيز

2

 

تريد جينيفر غرفة الملابس الخاصة بها، أن تكون على طراز منتجع صحى، فالجدران يجب أن تكون بيضاء وكذلك الأثاث، كما يجب أن تكون هناك 24 وردة بيضاء، ويجب أن يكون هناك نفس العدد من زجاجات المياه، بالإضافة إلى ذلك يجب أن يكون هناك الألوا فيرا وعصير جوز الهند والقرفة الطازجة، وينبغى أن يكون هناك 25 منشفة سوداء لها على خشبة المسرح.

 

بيونسيه

3

تتضمن متطلبات المغنية غرفة تبديل الملابس المقسمة إلى جزأين ودرجة حرارة مناسبة، كما يجب أن تكون هناك آلة قهوة جديدة وشموع برائحة الورد، أما بالنسبة لقائمة الطعام، فتشمل أرجل الدجاج مع فلفل، وعندما كانت بيونسيه تزور موسكو، طلبت 10 سيارات مرسيدس بنز.

 

بول مكارتني

4

 

يريد أسطورة الموسيقى البريطانية الحصول على 6 أوانى فخار بها نباتات تحتوى على كثير من الأوراق حتى فى القاع، بالإضافة إلى ذلك يجب أن تحتوى الغرفة على الليلى الأبيض المغربى والورود البيضاء البمبى، كما لا ينبغى أن تحتوى غرفة تبديل الملابس على أثاث مصنوع من الجلد أو الفراء، ويجب استبعاد جميع اللحوم من القائمة الخاصة بالطعام.

 

أديل

5

 

تعارض صاحبة العديد من جوائز الموسيقى بشدة وجود أى عسل عضوى داخل غرفتها، كما ينبغى أن تشمل قائمة الطعام شطائر الدجاج مع الخس، ويجب أن تكون هناك 6 ملاعق حديدية فى غرفة ملابسها.

 

إلتون جون

6

 

يسأل جون دائمًا عن غرفة منفصلة لمجموعة نظارته العملاقة  لديه أكثر من 4000 زوج، والظروف فى الغرفة محددة للغاية من حيث الرطوبة ودرجة الحرارة، كما ينبغى أن تكون هناك أوانٍ فضية مع ألماس والفواكه الغريبة من أمريكا الجنوبية.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر