ما قصة أحدث صورة لـ مصطفى قمر مع زوجته؟

مصطفى قمر وزوجته مصطفى قمر وزوجته
 
محمد رضا

التقط المطرب مصطفى قمر، صورة مع زوجته قبل انطلاق التصوير فى أحد أعماله الفنية التى يصورها خلال الفترة الحالية، وعبر الفنان عن دعم زوجته له فى عمله، بمشاركة الصورة مع جمهوره، معلقًا عليها، "زوجتى الغالية ولحظات قبل التصوير شوية طاقة إيجابية بقى"، وقد لاقت الصورة تفاعلا كبيرا من الجمهور، حيث جمعت الصورة أكثر من 11 ألف إعجاب فى ساعات قليلة.

1 
 
يذكر أن النجم مصطفى قمر، يتعاون مع الملحن محمد رحيم فى أغنية تحمل اسم "فوق القمر"، ويراهن عليها بقوة خلال ألبومه الجديد الذى يتضمن 8 أغنيات ومن المقرر طرحه فى موسم الصيف المقبل، وتعاون قمر ورحيم فى عدد من الأغانى ومنها أغانى "جات تصالحنى" و"وياك".

ويتعاون قمر فى ألبومه الجديد مع عدد من الملحنين والشعراء والموزعين، من ضمنهم حميد الشاعرى وأيمن بهجت قمر وعمرو مصطفى ومحمد الهادى ووليد سعد وأمير طعيمة ورضا زايد وسامح كريم ومودى سعيد رمضان محمد وأسامة مصطفى وخالد أمين وأحمد علاء الدين، وغيرهم.

وبخلاف الألبوم يقرأ قمر عددا من السيناريوهات السينمائية، حيث من المفترض أن يستقر على أحدهما خلال الفترة المقبلة، حيث كان آخر أعماله السينمائية فيلم "فين قلبى" والذى أعاده للمنافسة فى السينما من جديد بعد غياب 4 سنوات، وشارك فى الفيلم شيرى عادل وإدوارد وإيمان السيد، وظهر مصطفى قمر فى شخصية شاب متزوج من فتاة تتعرض للمرض، ويقع فى حب أخرى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر