أشهر 10 احتفالات لـ محمد صلاح فى البريميرليج

محمد صلاح محمد صلاح
 
أحمد إمام

عقب هدفه الرائع فى شباك تشيلسى احتفل محمد صلاح نجم فريق ليفربول بطريقة جديدة ومبتكرة، لم يحتفل بها من قبل إطلاقاً، الأمر الذى أثار ضجة كبيرة على مواقع السوشيال ميديا، بل أن هناك بعض جماهير ليفربول التى قامت بتقليده.

ويعد صلاح من نوعية اللاعبين الذين دائماً ما يحتفلون بطرق مختلفة خلال كل مباراة، لذلك نرصد فى هذا التقرير أبرز 10 احتفالات للنجم المصرى مع ليفربول فى الدورى الإنجليزى:

1- هى طريقة ظل يحتفل بها النجم المصرى لفترة طويلة، خاصة فى الموسم الماضى، الذى قدم فيه مستوى رائعا حيث قاد فريق ليفربول لنهائى دورى أبطال أوروبا، بالإضافة لتحقيقه العديد من الأرقام القياسية فى البريميرليج.

صلاح يحتفل

2- طريقة استخدام الأيدى لعمل إشارة أو حركة معينة، وهى من أكثر طرق الاحتفال التى يقوم بها الفرعون المصرى، فهو غالباً ما يستخدم يده خلال احتفاله بعد الهدف، مع اختلاف الحركة التى سيقوم بها فى كل مرة.

صلاح يحتفل بطريقة جديدة
 
3- الاحتفال بطريقة غاضبة، والتى دائماً ما يستخدمها عند تعرضه لبعض الانتقادات القوية خلال فترة معينة. 
 
صلااح

4- هى دائماً ما تكون طريقة الاحتفال بالأهداف القاتلة التى أحرزت فى آخر دقائق المباراة، أو الأهداف الرائعة التى ينتظرها المشاهد من فترة لأخرى.

مو يحتفل
 
5- بالتأكيد هى الطريقة الأشهر للنجم المصرى والتى عرف بها بشكل كبير فى أوروبا، خاصة أنه دائماً ما يحتفل بالسجود منذ بداية مسيرته الاحترافية.
 
صلاح وهو يسجد
 

6- هى طريقة الاحتفال التى يستخدمها الفرعون المصرى أمام الأندية التى سبق ولعب لها من قبل، حيث قام بها فى مباراة تشيلسى بالدورى الإنجليزى، ولقاء روما الإيطالى فى دورى أبطال أوروبا فى العام الماضى.

صلاح أمام تشيلسي
 
 
7- هى طريقة احتفال يستخدمها محمد صلاح أيضاً للرد على الانتقادات والمشككين. 
 
موو صلاح يحتفل
 

8- عقب هدفه فى شباك مانشستر سيتى احتفل صلاح بطريقة جديدة لم يكن يفعلها من قبل، وهى "التزحلق" على أرضية الملعب، إلا أن هذا الاحتفال قد سبب إصابة للنجم المصرى وتم استبداله وقتها.

مووو صلاح يحتفل
 

9- بعد غيابه فترة كبيرة عن التهديف، عاد النجم المصرى مرة أخرى لهز الشباك، حيث أحرز هدفاً فى فريق ساوثهامبتون بالدورى الإنجليزي، ليحتفل بطريقة جنونية أظهرت الضغط النفسى الذى عانى منه صلاح خلال الفترة الماضية، خاصة فى ظل الانتقادات الكبيرة التى وجهت له.

احتفاله في مباراة ساوثهامبتون
احتفاله في مباراة ساوثهامبتون
 
 
10- هو احتفال جديد ومبتكر لم يقم به محمد صلاح من قبل، حيث أوضح النجم المصرى سبب احتفاله الغريب، بأنه جاء تلقائياً خاصة أنه عاشق لرياضة اليوجا بشكل كبير. 
 
صلاح يحتفل على طريقة اليوجا
 
محمد صلاح يحتفل على طريقة اليوجا

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر