شاهد.. مقبرة سيارات بريطانية تغرق بكهف الأرواح المفقودة

مقبرة سيارات بريطانية مقبرة سيارات بريطانية
 

يتراكم حطام السيارات فوق بعضها، فى كهف مهجور بمنطقة كريدجن بمدينة ويلز غرب بريطانيا، والذى تحول إلى مخبأ تحت الأرض بعد حوالى 60 عاما من إغلاقه.

كهف (2)

قرر مغامر يدعى جاريث أوين، استكشاف ذلك المخبأ والذى يطلق عليه البعض، "كهف النفوس المفقودة" والذى التقط صورا مدهشة حيث تبدو مئات السيارات من مختلف العلامات التجارية فوقها فوق بعض فوق المياه المتراكمة أسفل المخبأ.

كهف (1)

وقال جاريث، ويعمل كهربائى من شمال وليز، إنه بمجرد النظر إلى الضوء المنبعث إلى داخل الكهف، فستدرك الحجم الهائل لمئات السيارات فوقها فوق البعض، والتى لا يمكن التعرف على بعض ماركتها، وأعتقد أننى معتاد على تصوير المناظر الطبيعية ورصد جمالها، ولكن تلك المنطقة لها جمال من نوع خاص.

وأضاف، رغم أنها ملفتة للنظر وتطل جمالاً من نوع خاص، إلا أننا لم نحافظ على البيئة فى طليعة أذهاننا، ولكن لابد التذكير أيضا بأننا دولة لابد أن نفعل ما فى وسعنا لحماية البيئة من الآن إلى المستقبل، لقد أصبح حوضا للقمامة تحت الأرض بعد انتهاء، وأصبحت مقبرة كبيرة حتى للسكان المحليين الذين يلقون فيها الأجهزة المنزلية والسيارات.

وأشار أنه رغم المشاعر المختلطة لبعض الناس الذين لم يكونوا سعداء للغاية بحقيقة تلك السيارات التى تم إلقاؤها تحت الأرض، ولكن قد رأى البعض أن الجمال فى المذبحة التى نفذت بحق الطبيعة.

وشدد أنه قام بالعديد من الاستكشافات تحت الأرض بما فى ذلك الكهوف الطبيعية والمناجم القديمة، وأنه يستمع باستكشاف المجهول تحت أقدامنا، ولذلك بعد أن شاهدت صورة عبر الإنترنت بحثت عن الكهف الأرواح المفقودة كما هو معروف.

كهف (3)

يعقد أن الكهف قد فتح فى عام 1836 وأغلق فى عام 1960، وتم التخلى عنه من ذلك الحين، ومعظم السيارات يعود تاريخها إلى 1970 إلى أكثر من ذلك بينما يبلغ العمق 200 قدم تحت الأرض أو ربما أكثر من ذلك.

كهف (4)
 

كهف (5)
 

كهف (6)
 

كهف (7)
 

كهف (8)
 

كهف (9)
 

كهف (10)
 

كهف (11)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر