فنانو مصر يدعون المواطنين للإدلاء بأصواتهم فى استفتاء تعديلات الدستور

نبيلة عبيد نبيلة عبيد
 
على الكشوطى – مروى جمال

نبيلة عبيد: المشاركة واجب وطنى.. سمية الخشاب: هنزل علشان مستقبل مصر، وماجد المصرى: من أجل مستقبل أفضل لينا ولأولادنا

 

ساعات قليلة تفصلنا عن التصويت على التعديلات الدستورية وهو الحدث الذى يتحمس له العديد من الفنانين المصريين حيث قالت النجمة نبيلة عبيد لـ اليوم السابع أن المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية هو واجب وطنى وضرورة من أجل المستقبل، مؤكده أنه على الجميع المشاركة فى الاستفتاء والتصويت على التعديلات الدستورية من أجل استكمال بناء مصر الجديدة ومن أجل مزيد من التنمية والاستقرار.

وأشارت نبيلة عبيد إلى أنه ستكون فى أوائل الصفوف للإدلاء بصوتها على التعديلات الدستورية إيمانا منها بضرورة المشاركة والنزول إلى الصناديق لاختيار مستقبلنا.

فيما قالت النجمة سمية الخشاب لـ"عين" إنها حريصة على النزول إلى صناديق الاقتراع من أجل الإدلاء بصوتها فى التعديلات الدستورية، مؤكده أنها ستنزل للتصويت "علشان مستقبل مصر" ولأن مصر تستحق أن نقف إلى جوارها فى هذه اللحظات التاريخية لتحديد ملامح مستقبلها فى الفترة المقبلة.

وأشارت الخشاب إلى أن تدعو كل مصرى غيور على بلده ويحب لها الخير بأن "يعمل الصح" ويشارك فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

أما النجم ماجد المصرى، فصرح لـ"عين" بأن المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية واجب وضرورة لكل مصرى، وأنه يحث جمهوره على المشاركة بالإدلاء بأصواتهم، مؤكداً على أنه سيشارك بالتصويت على تعديل المواد الدستورية ويدعو جمهوره للمشاركة يوم السبت والأحد والاثنين من اجل مستقبل أفضل لنا ولأولادنا.

بينما قال الفنان نضال الشافعى لـ"عين" إن المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية أمر مهم جداً، وشىء مهم أن الشعب المصرى ينزل يدلى بصوته بمنتهى الأمانة، ويقول رأيه فى كل الحالات.

وأكد نضال الشافعى أن رأى كل واحد منا مهم وهو الذى يحدد أشياء كثيرة وجميعنا تعودنا على هذا فى المرات الكثيرة التى نزلنا فيها لندلى بأصواتنا فى 30 يونيو ووقتها علمنا وقتها أن رأى الفرد مهم جداً لأنه يؤثر وله معنى ولولا الأفراد التى نزلت فى ثورة 30 يونيو لما كنا غيرنا الخريطة تماماً ففى كل الحالات لابد من أن ندلى بصوتنا والشعب المصرى معروف بفكره ووعيه فهو على دراية كاملة بهذا الأمر.

وتابع نضال أنه سيشارك فى الاستفتاء ويقول رأيه بمنتهى الأمانة والصراحة اللى تفرضها عليه نفسه وحياته، مشيراً إلى أنه قرأ التعديلات الدستورية، وموافق عليها جداً وكل ما هو صالح للبلد وبه مصلحة لابد أن نشارك فيها ويوفق مصر قيادة وشعب وربنا يحفظ مصر.

أما الفنان محمد عادل فقال إن المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية شىء مهم ولابد من أن يشارك الشعب المصرى فى هذا الاستفتاء ويقول رأيه بمنتهى الصراحة مهما كان الرأى قائلاً: "كل الل محتاجينه إن الناس الغلابة تعيش كويس".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر