اتفرج.. كيف احتفلت فيكتوريا بيكهام بعيد ميلادها الـ45؟

فيكتوريا بيكهام فيكتوريا بيكهام
 
هبة مكى

احتفلت فيكتوريا بيكهام أمس الأربعاء، بعيد ميلادها الـ45 فى لوس أنجلوس مع أسرتها، وشاركت مصممة الأزياء تفاصيل يومها الكبير على حسابها على إنستجرام، حيث عرضت هداياها الفخمة ووجباتها اللذيذة مع زوجها لاعب الكرة السابق، ديفيد بيكهام، وأطفالهم بروكلين "20 عاماً"، روميو "16 عاماً"، كروز "14 عاماً"، وهاربر "7 أعوام".

الاسرة فى عشاء بمناسبة عيد ميلاد فيكتوريا

بدأ اليوم مبكراً بالنسبة لفيكتوريا، حيث شارك ديفيد محبيها بصورة مفاجئة لزوجته، بعدما أيقظها ابناءها الساعة 6 صباحًا بمناسبة عيد ميلادها، قبل أن تكسر نظامها الصحى الصارم، لتتناول على الإفطار كعك "الدوناتس" إلى جانب ودبة إيطالية لذيذة على الإفطار.

ولم تبد فيكتوريا سعيدة فى الصورة، بسبب إيقاظها فى هذه الساعة الباكرة، حيث أنها ظلت تحتفل مع أصدقاءها بعيد مولدها فى الليلة السابقة حتى ساعة متأخرة، وتظهر فيكتوريا فى الصورة بروب الحمام، وببشرة خالية من المكياج، فى مشهد غير معتاد عليها، حيث طالما تظهر بكامل أناقتها.

لكن سرعان ما تبدلت حالتها، وابتهجت عندما بدأت الأسرة فى تقديم الهدايا، وخاصة عندما تلقت هدية ابنتها هاربر، التى كانت عبارة عن دمية، صنعتها خصيصاً من أجلها، كٌتب على فستانها الأزرق "والدتى رائعة"، واحبتها فيكتوريا كثيراً.

وتلقت فيكتوريا العديد من باقات الزهور، التى ملأت مطبخها، بما فى ذلك باقة ضخمة من زوجها ديفيد، الذى نشر مقطع فيديو لابناءه الذين كانوا يغنون "عيد ميلاد سعيد" لأمهم اثناء تناول العشاء، وبدلاً من كعكة عيد الميلاد، اكتفوا بقطعة من الدوناتس بها شمعة.

وفى وقت لاحق من اليوم، توجهت العائلة لتناول العشاء فى مطعم إيطالى فى سانتا مونيكا، وانضمت لهم هانا كروس، صديقة بروكلين الحميمة، وعلقت فيكتوريا على صورة جمعتهم على طاولة العشاء: "أجمل يوم مع أصدقائى المفضلين فى العالم، أنا أحبكم جدًا، الكثير من القبلات من زوجة وأم محبة". 

باقات زهور لفيكتوريا بمناسبة عيد ميلادها
باقات زهور لفيكتوريا بمناسبة عيد ميلادها


باقة ورد من ديفيد لزوجته فيكتولايا فى عيد ميلادها
باقة ورد من ديفيد لزوجته لفيكتوريا فى عيد ميلادها


دمية هدية هاربر لأمها فيكتوريا
دمية هدية هاربر لأمها فيكتوريا


ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام


فيكتوريا بيكهام صباح يوم عيد ميلادها
فيكتوريا بيكهام صباح يوم عيد ميلادها


فيكتوريا مع ابناءها
فيكتوريا مع ابناءها


قطعة من الدوناتس احتفالا بعيد ميلاد فيكتوريا
قطعة من الدوناتس احتفالا بعيد ميلاد فيكتوريا

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر