شريهان ترد على بوسى شلبى حول قرار عودتها إلى الفن.. اعرف ماذا قالت؟

شريهان شريهان
 
كتب هيثم سلامة

بعد توجيه الإعلامية بوسى شلبى أمس نداءً إلى الفنانة القديرة شريهان بالعودة مرة آخرى لتقديم مسرحية ألف ليلة وليلة، أكدت شريهان، أنها ستفى بوعدها إلى جمهورها، للعودة مرة أخرى إلى الفن وأنه قرارها لا رجعه فيه، مهما كانت الظروف.

ردت الفنانة شريهان على الإعلامية بوسى شلبى، قائلة:"وأنا كمان حبيبتى بحبكم أكتر أكتر أكتر من جدا.. حاضر حبيبتى .. وصدقينى كلمتى لكم لا يمكن أبدا أن تكون "اتنين" ووعدى لجمهورى من مصر لآخر مُشاهد فى العالم هو الأصل وهو سبب العودة ولا رجعة نهائيا فى "الرجوع" والعودة مهما كانت الظروف .. شكرا غاليتى بوسى شلبى".

كانت قد طالبت الإعلامية بوسى شلبى الفنانة شريهان خلال حضورها حفلاً لمسرحية ألف ليلة وليلة فى دولة الإمارات، العودة إلى الفن بمسرحية ألف ليلة وليلة، والتى كانت تعرض فى شهر رمضان فى الزمن الجميل وحققت صدى ونجاح كبير، حيث جيل كبير من الأطفال أحب حكاياتها.

فى الإطار نفسه، علقت المطربة أحلام الشامسى، أمس قائلة: "وحشتنا كلنا أوى أوى أوي أى والله ياليت تعود أيامها الجميلة شريهان اللى مستحيل تنتهي أو تنسى.. كل القلوب لها شريهان".

يذكر أنه قد شهد مسرح المجاز، فى إمارة الشارقة، التجهيزات الفنية والإنشائية لعروض "ألف ليلة وليلة: الفصل الأخير"، والذى من المقرر أن يبدأ فى الثالث والعشرين من شهر أبريل الجارى الذى سيشهد إقامة هذا العرض الفنى الخيالى، ليدشن احتفالات الشارقة العاصمة العالمية للكتاب للعام 2019، ويروى فى الوقت ذاته فصلاً جديداً من مسيرة معارف وحضارات العالم.

 

شيرهان

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر