بران ستارك يكشف سر نظرته المخيفة فى Game of Thrones

بران ستارك بران ستارك
 
بلال رمضان

كشف الممثل إسحاق هيمبستيد رايت، الذى يجسد شخصية "بران ستارك" فى المسلسل الفانتازى العالمى Game of Thrones عن سر إجادته لنظرته المخيفة، والتى يبدو من خلالها أنه يحدق فى الآخرين ويقرأهم.

إسحاق رايت وشخصية بران ستارك

وأوضح إسحاق رايت "بران ستارك" خلال استضافته فى إحدى البرامج التليفزيونية، تزامنا مع عرض الموسم الثامن والأخير من مسلسل Game of Thrones أنه فى واقع الأمر، حينما ينظر إلى أحد أبطال المسلسل، هذه النظرة المخيفة، فهو لا يرى شيئا، لأنه خلال تصوير مشاهده فى المسلسل، لا يرتدى نظارته الطبية، التى تساعده على الرؤية، نظرا لضعف نظره.

وأشار بران ستارك إلى أنه فى أحد المشاهد حينما كان يحدق فى سانسا ستارك، وانتهى، تصوير المشهد، سألته: "إسحاق كيف فعلتها لقد شعرت أنك تحدق فى روحى؟" فأجبها: "فى الحقيقة لم أكن أر أى شيء".

يشار إلى أن الموسم والأخير من مسلسل Game of Thrones يتألف من ستة حلقات، بدأت من 14 أبريل، ومن المقرر أن تنتهى فى التاسع عشر من مايو المقبل.

وتدور أحداث الموسم الثامن من مسلسل Game of Thrones حول الليالى الطويلة، فبعدما انتهى الموسم السابع، فإن Night King القائد الأعلى لـ White Walkers، يخطط للهجوم على Westeros مع جيش الموتى.

 

Bran Stark
 
 
Jaime-Lannister-Bran-Stark-game-of-thrones
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر