ما علاقة ميسى بالمسلسل الشهير Game of thrones؟

ليونيل ميسى ليونيل ميسى
 
آسر أحمد

لم يكن يتوقع الأرجنتينى ليونيل ميسى، لاعب نادى برشلونة الإسبانى، أن الصورة التى نشرها منذ قليل عبر الـStory الخاص به سيتم فهمها بالخطأ، وقد تتسبب له فى الكثير من المتاعب مع زوجته.

ونشر البرغوث الأرجنتينى صورة لزوجته، وهى تحتسى مشروبها، وكتب "ملكتى"، وفى تفاصيل الصورة تتواجد الممثلة إميليا كلارك صاحبة شخصية "أم التنانين" فى المسلسل الشهير Game of thrones، والتى تجسد دور ملكة فى الأحداث، على الكوب الذى تحتسى منه زوجته مشروبها.

وفسر الكثير من متابعى ميسى، كلمة ملكتى على أنها "دينيريس تايجريان" التى تتواجد صورتها على الكوب الخاص بزوجته، وطالب الكثيرون بتفسير واضح من البرغوث عن قصده من تلك الكلمة.

فالصورة التى نشرها ميسى لزوجته "أم تياجو" تؤكد أنه من جمهور المسلسل التاريخى الذى يعرض حلقات الموسم الثامن منه عبر شبكة Hbo حالياً، والمقرر طرح ثانى حلقاته يوم الاثنين المقبل.

ويسعى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسى للوصول إلى هدفه رقم 600 مع فريق برشلونة فى جميع المسابقات، خلال مواجهة ريال سوسييداد مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 33 من الدورى الإسبانى.

ويتصدر ميسى قائمة هدافى الدورى الإسبانى هذا الموسم برصيد 33 هدفا، بجانب تصدره قائمة هدافى دورى أبطال أوروبا برصيد 10 أهداف.

ويغرد برشلونة فى صدارة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 74 نقطة، متفوقا بفارق 9 نقاط عن أتلتيكو مدريد أقرب ملاحقيه صاحب المركز الثانى برصيد 65 نقطة. 

 

Capture
Capture


امليا كلارك
إميليا كلارك


دينيريس تايجريان
دينيريس تايجريان
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر