صور.. هكذا ظهرت النجمة ريهانا على غلاف فوج أستراليا

ريهانا ريهانا
 
هبة مكى

تحت عنوان "ظاهرة ريهانا"، تصدرت المغنية العالمية غلاف عدد شهر مايو مجلة "فوج" فى نسختها الأسترالية، وظهرت ريهانا فى صورة الغلاف مرتدية فستانا ورديا زاهى اللون، وجاكتين؛ أحدهما باللون البيج، والآخر باللون اللبنى الفاتح، مع حذاء أنيق بلون الزمرد، وزينت ريهانا مظهرها بأقراط ضخمة مزينة بالكريستال، بينما جلست على كرسى ذهبى اللون، فى "لوك" من إخراج مديرة الموضة بالمجلة كريستين سينتينرا، وتصوير جو شولين.

ونشرت المجلة على حسابها الخاص على موقع إنستجرام الغلاف، معلقة عليه قائلة: مؤثرة، لا يمكن إيقافها، ولا تعرف الخوف، وولدت قائدة، تعرف على ريهانا، نجم الغلاف فى مايو 2019، الأيقونة التى تمتاز بالشمولية وتعرف ما تريده النساء".

وكشف موقع دايلى ميل، عن مزيد من الصور التى التقطها مصور المجلة للمغنية العالمية، إلى جانب التفاصيل الحصرية التى تنشرها المجلة فى عددها الصادر، وتلقى بها الضوء على "العلاقة غير العادية" بين المغنية البالغة من العمر 31 عامًا وجوليا جيلارد، أول رئيسة وزراء على الإطلاق لأستراليا، بعد تعيينها ريهانا سفيرة لحملتها التعليمية العالمية، حيث تعد جوليا رئيسة فخرية للشراكة العالمية من أجل التعليم.

وكان الثنائى -غير المتشابه على الإطلاق- قد التقيا فى نيويورك أثناء مأدبة عشاء غير رسمية، ومنذ ذلك الحين زارتا مدارس معًا فى بلاد ملاوى بشرق أفريقيا.

وقالت جوليا فى تصريحات سابقة :"لقد تحدثت ريهانا معى عن إخوتها، وكيف أنها صممت وعملت على دفعهم لإنهاء دراستهم؛ لأنها تركت التعليم من أجل تحقيق حلمها فى الغناء، لذلك أعتقد أن لديها هذا الشعور الشخصى للغاية بأن التعليم الفردى مهم حقًّا، وأنه عامل هام من أجل تمكين الشخص للوصول إلى ما يريده"، واعترفت جوليا بأن شراكتهما هى "علاقة غير عادية"، حيث يأتى الثنائى من عوالم مختلفة تمامًا، والسياسة لا تعد شيئًا تتعمق فيه ريهانا على الإطلاق.

 

ريهانا تتصدر غلاف فوج أستراليا
ريهانا تتصدر غلاف فوج أستراليا


ريهانا فى فوتوسيشن لمجلة فوج أستراليا (1)
ريهانا فى فوتوسيشن لمجلة فوج أستراليا (1)


ريهانا فى فوتوسيشن لمجلة فوج أستراليا (2)
ريهانا فى فوتوسيشن لمجلة فوج أستراليا (2)


ريهانا فى فوتوسيشن لمجلة فوج أستراليا (3)
ريهانا فى فوتوسيشن لمجلة فوج أستراليا (3)


ريهانا مع رئيسة وزراء أستراليا فى أفريقيا

ريهانا مع رئيسة وزراء أستراليا فى أفريقيا


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر