جانجام ستايل وبطل فيلم هارى بوتر.. مشاهير تميزوا فى دور واحد

روبرن جونيت روبرن جونيت
 
إسراء سرحان

يحلم الآلاف من الناس بأن يصبحوا مشهورين، لكن الجميع يعرف جيدًا أن على قدر صعوبة الوصول إلى النجومية، على قدر صعوبة الحفاظ عليها، لذلك حتى لو أصبحت ناجحًا حقًا، فهذا لا يعنى أن حياتك المهنية ستزدهر فى المستقبل، ولسوء الحظ تثبت أمثلة من مشاهير هوليود أن هذا صحيح، تعرف معنا على فنانين نجحوا وازدهروا فى دور واحد فقط ثم انطفأ بريقهم.

 

Psy

1

في عام 2012، أصبح مقطع الفيديو الخاص بـ جانجام ستايل، هو الفيديو الأكثر مشاهدة فى سجل اليوتيوب، كما تحدث العالم بأسره عن الموسيقي الكوري الجنوبي «بي س واى»،و كانت الأغنية في أعلى قوائم الموسيقى لعدة أشهر على الرغم من أنها كانت باللغة الكورية، لكن حتى الآن لم يقم بأى نجاح ثانى مماثل.

 

روبرت جرينت

2

حصل جرينت على شهرة فائقة، أثناء تصوير أجزاء الفيلم العالمى هارى بوتر، وبعد انتهاء الفيلم لم يظهر فى دور بمثل هذا النجاح مرة أخرى.

 

شيلي دوفال

3

كانت شيللى دوفال ممثلة واعدة للغاية، كما حصلت على جائزة مهرجان كان السينمائى عن دورها الرئيسى فى 3 نساء، ومع ذلك فى التسعينيات، بدأت دوفال تحمل الكثير من الأدوار الداعمة، وفى عام 2002 أوقفت مهنتها السينمائية تمامًا.

 

ريك مورانيس

4

فى الثمانينات من القرن الماضى، كان ريك مورانيس ​​أحد أكثر الممثلين الكوميديين شعبية فى الولايات المتحدة وكندا، لقد لعب الدور الرئيسى فى Ghost Busters وغيرها من الكوميديا ​​العائلية الشهيرة فى ذلك الوقت، لم يكن هناك أى خطر على حياته المهنية، ولكن فى بداية التسعينيات، توفيت زوجته بسبب السرطان، بعد ذلك اتخذ الممثل قرارًا بمغادرة عالم الفن من أجل تربية أولاده.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر