انتقادات لـ"آريا ستارك" بعد مشهدها الجنسى .. والشبكة "عملت كل حاجة إلا الحاجة دى"

 
آسر أحمد

9 سنوات عاشتها الممثلة مايسي ويليامز ضمن طاقم عمل مسلسل Game of thrones، منذ الموسم الأول الذى عرض فى 2011، وحتى الموسم الثامن والأخير الذى مازال يعرض على شبكة HBO، قدمها القائمون عن العمل فى طفولتها، ومن ثم شهدت تطورات عدة، انتهت بصدمة كبيرة لعشاقها.

الصدمة التى سببتها الممثلة صاحبة شخصية "آريا ستارك"، لعشاقها، كان ظهورها فى مشهد إباحى اثناء إقامتها علاقة جنسية مع "جيندارى" داخل سراديب وينترفيل، والتى ظهرت فيها الممثلة بشخصية جديدة عن عشاقها الذين حصروها دائماً فى دائرة الطفولة ومن ثم المحاربة التى لا تتوقف عن الانتقام لعائلتها.

صيحات وصيحات على منصات السوشيال ميديا من قبل عشاق "آريا" التى خاضت العديد من التجارب الكثيرة داخل احداث المسلسل مما جعلها تتحول بشكل كبير إلى محاربة يتحتم على من سيواجها اعادة النظر أكثر من مرة فى خوض النزال، وانتقادات واسعة للشبكة لصغر سن الممثلة على خوض تلك العلاقة الجنسية.

احتوت الشبكة سريعاً غضب جمهور الـ No One، ونشرت تغريدة توضح فيها السن الحقيقي لها فى الاحداث وهو 18 عاماً، بالإضافة إلى المواقف التى خاضتها الممثلة داخل الأحداث وهى "لديها حيوان مفترس"، فى إشارة إلى ذئبها نايمريا، وسفرها لقارات عدة بعد تفتت عائلتها فى الشمال، وقائمتها لقتل كل من خان عائلتها وتسبب فى مقتل والدها واصدقائها، وتظاهرها بأنها رجل لتتمكن من الهرب اثناء السفر، بالإضافة الى خوضها تجربة العمى فى برافوس"، وتسائلت الشبكة فيما معناه بأن ممثلة استطاعت ان تخوض كل تلك المواقف لا تستطتع ان تجسد مشهد فقط نصف عاري ولم يظهر به اى مشاهد جنسية صريحة ؟.

وفى تصريح لصحيفة إنترتيمنت ويكلى، قالت مايسي ويليامز، أنها فى البداية كانت تعتقد ان المشهد عبارة عن مزحه من قبل الكتاب، حيث ان تلك الفترة كان يتم ارسال سيناريوهات مفبركة للأحداث لعدم انتشار النهاية عبر وسائل الاعلام، ولكن سرعان ما أكد الخبر لها صديقتها صوفى تيرنر صاحبة شخصية سانسا ستارك".

وأضافت آريا فى تصريحاتها للصحيفة، أن الكاتب ديفيد بينيوف سمح لها أختيار المناطق التى ستقوم بتعريتها فى المشهد، ولم يشترط عليها انتزاع ملابسها بالكامل، وهو ما حدث فى المشهد ولم تكشف آريا عن الكثير من جسدها، وظهرت بظهرها فقط فى المشهد.

وطلبت آريا من جيندارى فى المشهد الجنسي، ان تخوض تجربتها الجنسية الأولى قبل خوض المعركة الكبرى ووصول قوات ملك الليل لوينترفيل، وهى من بدأت المشهد من جانبها.

57462809_811577832533035_7929930283338432512_n
 
Screen-Shot-2019-03-26-at-8.24.30-AM

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر