حداد أمريكى يهدى زوجته عرش السيوف المنصهرة بـGame of thrones فى زفافهما

العرش الحديدى العرش الحديدى
 
آسر أحمد

العرش الحديدى الذى صُمم فى أحداث المسلسل الشهير Game of thrones، من مئات السيوف التى انصهرت بنيران أضخم تنانين آل تايجريان، كان مصدر إلهام للكثير من متابعى السلسلة الشهيرة، وأصبح علامة بارزة فى أحداث المسلسل.

ولم تعلم السبعة ممالك الكبرى فى أحداث المسلسل، أن العرش الحديدى الذى دارت عليه عشرات الحروب، وأُزهقت بسببه مئات الآلاف من الأرواح، أنه ستكون هناك نسخة من العرش الحديدى بعد مرور ملايين السنين من الأحداث للواقع، يصممها أمريكى الجنسية ويهديها لزوجته فى حفل زفافهما.

الأمريكى مايكل هايز صاحب الـ 32 عاما، يعمل حدادا فى اللحام فى مدرسة نايت بولز فى مدينة لويزفيل التابعة لولاية كنتاكى الأمريكية، أقدم على صنع عرش حديدى ليهديه إلى زوجته المستقبلية فى حفل زفافهما.

بدأت فكرة تصميم العرش الحديدى لـ "هايز"، بحسب تصريحاته لصحيفة people، أن بعد معرفته بحب زوجته للمسلسل بشكل كبير، وتعلقها بأحداثه، أقدم على بناء عرش حديدى لتجلس عليه فى حفل زفافهما.

وأضاف هايز فى تصريحاته، ان تكلفة بناء عرش حديدى كانت خيالية بالنسبة له، فطلب من المدرسة التى يعمل بها تمويل تصميمه، وسرعان ما استجابت وقامت بتمويله بمبلغ 7800 دولار لتحقيق حلمه فى اسعاد زوجته.

وتابع الحداد الأمريكى، أن بناء العرش الحديدى استغرق 110 ساعات على مدار شهرين، وفريق عمل متكون من خمسة أشخاص، كما استهلك العرش المصنوع من الألومنيوم بالحجم الطبيعى ما يقارب 400 سيف مقطوعة بشكل فردى.

واختتم هايز حديثه لـ wlky، أن حبهما للمسلسل الدرامى يفوق الوصف، وهم من متابعى السلسلة منذ 2011 وحتى الآن، موضحًا الشبه الكبير بين زوجته وبين الممثلة إميليا كلارك صاحبة شخصية دينيريس تايجريان فى المسلسل، خاصة عندما تستيقظ من النوم.

وتزوج هايز فى سبتمبر الماضى بعد انتهائه من تصميم العرش الحديدى الذى جلست زوجته عليه بجواره فى زفافهما.

ويعرض حالياً الموسم الثامن والأخير من مسلسل Game of thrones عبر شبكة قنوات HBO، وينتظر متابعو المسلسل عرض الحلقة الثالثة يوم الاثنين المقبل فى تمام الساعة الثالثة فجراً.

 

Capture
 

 

العرش الحديدي فى المسلسل
 

 

العرش الحديدي

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر