بعد دخولة قائمة أكثر 100 شخصية مؤثرة..عاملون يحتفلون بـ" ذا روك"

دواين جونسون دواين جونسون
 
هبة مكى
 
احتفل طاقم الرحلة الجوية التى يستقلها الممثل دواين جونسون الشهير باسم "ذا روك"، بتكريمه ودخوله قائمة مجلة التايم كأكثر 100 شخصية مؤثرة، فقام الطاقم بمفاجئة النجم بوضع الغلاف فى إطار زجاجى على متن الطائرة.
 
فىح دواين كثيراً بهذة اللافتة الطيبة، ونشر صورة التقطها مع الإطار الذى يحمل صورته على الغلاف على صفحته على الإنستجرام، معلقاً عليها :" فاجأنى طاقم الرحلة، بهذا الإطار الذى يحمل صورتى على غلاف مجلة التايم، قد اضطر إلى استقلال هذه الطائرة الخاصة من وإلى العمل فى احيان كثيرة، لكنى ما زلت اعيش فى البلاد واقود شاحنتى، لذلك هذا التقدير يبهرنى حقاً، وأنا ممتن كثيراً لهذه اللفتة الطيبة بشكل لا يصدق."، وحصلت الصورة على أكثر من 1.3 مليون إعجاب فى غضون 4 ساعات فقط.
 
وكان النجم قد نشر منذ عدة أيام، صورة لغلاف المجلة الذى يحمل صورته، بعد دخوله قائمة "أكثر 100 شخص مؤثرين"، وعلق عليها قائلاً :"أشعر بالتواضع والفخر إلى أبعد الحدود، للظهور على غلاف مجلة TIME، لقد كنت محظوظاً على مدار العقود الماضية، لأنىى اتمتع بهذه المهة الناجحة، لكن هذا يرجع فقط إلى الارتباط العميق بينى وبين الجماهير والمعجبين".
 
وأضاف "ذا روك" :"يعد تحقيق النجاح فى شئ ما نقرة، لكن التأثير الإيجابى العالمى على حياة الناس فهو أعظم وأقوى قوة يمكن أن يتمتع بها أى شخص على الإطلاق، شكراً مجلة تايم على هذا الشرف الإستثنائى، والأهم من ذلك، شكراً إلى رئيسى الأول والوحيد : الجمهور، وسوف يذكرني اتصالنا دائمًا بأنه من الجيد أن تكون مهمًا، لكن الأهم أن تكون لطيفًا".
 
يعد ذا روك واحدا من أهم النجوم على السوشيال ميديا، وحظى فى وقت سابق بكونه الأكثر متابعة من المشاهير على الإنستجرام، لما له من شهرة واسعة اكتسبها فى البداية من حلبة المصارعة الذى يعد من أساطيرها قبل دخوله عالم السينما بعد ذلك ونجاحه فى تحقيق إيرادات عالية بمختلف أفلامه.
 
دواين جونسون على غلاف المجلة
 
دواين جونسون يلتقط صورة تذكارية مع غلاف مجلة تايم

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر