هتلعب تنس قبل ما تتكلم.. مضرب التنس لعبة ابنة سيرينا ويليامز ..فيديو وصور

سيرينا وليامز سيرينا وليامز
 
كتب محمد رضا
والدتها سيرينا ويليامز هى لاعبة التنس رقم 1 فى العالم، لذلك لا عجب أن تلتقط ابنتها الكسيس أولمبيا أوهانيان، مضربًا للتنس وهى فى سن عام واحد فقط من عمرها.
 
اليوم الاثنين، شاركت لاعبة التنس العالمية سيرينا ويليامز البالغة من العمر 37 عامًا، متابعيها مقطع فيديو صغير لابنتها أليكسيس أوهانيان، وهى تلعب بمضارب التنس مع والدها، حيث ألقت الطفلة بأحد المضارب لوالدها ثم ذهبت إلى الغرفة لتلتقط مضرب آخر لنفسها.
 
وظهرت الطفلة أوليمبيا وهى ترتدى ثوبًا أثناء قيامها بالتقاط مضرب ويلسون قبل التوجه إلى غرفة التخزين للعثور على مضرب آخر، إلا أنها بعد ذلك استمرت فى البحث عن مضرب إضافى، وقد تفاعل متابعى والدتها سيرينا ويليامز، مع مقطع الفيديو، حيث قالت تشيلسى هاندلر، "سوف تبدأ فى ركل الكرة فى الملعب قبل أن تتمكن من التحدث".
 
ولكن فيما يتعلق بمستقبل أوليمبيا، قالت سيرينا – فى تصريحات سابقة - إن الأمر متروك لها إذا كانت ترغب فى ممارسة الرياضة أم لا، وأضاف – حينها - لصحيفة "يو إس إيه توداى"، "لن تلعب أولمبيا التنس، ما لم تكن بالطبع تريد ذلك".
 
وقبل هذا الفيديو، عبرت سيرينا ويليامز، عن عدم سعادتها عندما تركت طفلتها فى المنزل، حيث قالت "إنها تحطم قلبى تمامًا عندما أغادر المنزل وتصاب أولمبيا بالضيق وتبدأ بالبكاء".
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

History in the making....

A post shared by Serena Williams (@serenawilliams) on

 
 
تغريدة سيرينا وليامز
 
سيرينا وليامز وطفلتها
 
طفلة سيرينا وليامز (1)
 
طفلة سيرينا وليامز (2)
 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر