صلاح عبد الله: مصر بلد الجميع بس مش بلد الإرهابيين أعداء الحياة

صلاح عبد الله صلاح عبد الله
 
محمد رضا

كعادته فى كتابة الأبيات الشعرية الساخرة بكثير من الأحيان، علق الفنان صلاح عبد الله، بأبيات شعرية على الأجواء المصاحبة للاستفتاء على التعديلات الدستورية واختلاف الآراء ما بين مؤيد ومعارض، حيث رحّب فى أبياته الشعرية بجميع الآراء حول التعديلات الدستورية، عدا هؤلاء الذين انتهجوا طريق الإرهاب وسفك دماء الأبرياء.

وقال صلاح عبد الله، تحت هاشتاج بعنوان "مالآخر"، "مصر بلد اللى قاطع واللى قال لأه واللى قال آه.. بس مش بلد الإرهابيين أعداء الحياة.. ولا بلد اللى خرابها اتجاههم وبئس الاتجاه.. مصر بلد الصادقين المخلصين الأوفياء.. واللى هيعلق بشتيمة هبلغ عنه مباحث "الأخلاء".. أو هكتفى بـِ"حسبى الله وكل حى منه لله".. صلاح ابن عبد الله".

يذكر أن الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، ذكرت أن إجمالى عدد اللجان العامة للتصويت على الاستفتاء يبلغ 368 لجنة، وتضم 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، تفتح أبوابها على مدار الثلاثة أيام من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.

ويحق التصويت لـ61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين، فى عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية التى أجريت خلال أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل للمصريين فى الخارج، وأيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل للمصريين فى الداخل.

ويشرف على الاستفتاء 19 ألفا و339 قاضيًا (أساسى واحتياطى) منهم 15 ألفًا و324 قاضيًا فعليًا على صناديق الاقتراع والباقى احتياطيون، وعدد الموظفين الذين يساعدون القضاة فى الإشراف على عملية الاستفتاء يبلغ 120 ألف موظف، وأن أعضاء البعثات الدبلوماسية هم من يشرفون على العملية الانتخابية بالخارج حسبما حدد القانون.

 

1
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر