بائع يقاضى شركته لمنحها سجائر مجانية تسببت فى إصابته بالسرطان

 

يبدو رجل المصاب بالسرطان، سيقاضى شركته السابقة بسبب إعطائه الالاف من السجائر المجانية، حيث يلقى عليها اللوم فى وقوع المرض لديه، والتى تعد السابقة الأولى من نوعها.

قال سيمون نيل، بريطانى ، يبلغ من العمر 57 عاما، إنه  كان يتحصل على 1200 سيجارة مجانا كل شهر بينما كان يعمل لصالح إحدى الشركات صناعة السجائر والتى اندمجت لاحقا فى شركة أخرى، فى العالم الماضى، تم تشخيص إصابة بسرطان الرئة وقد امتنع عن التدخين بعد ذلك.

أكدت إحدى جمعيات الخيرية التى تعمل فى مجال مكافحة التدخين، أن سيمون ليس وحده فى معاناته مع المرض، ودعت الضحايا الآخرين والتى يحتمل إصابتهم بسرطان الرئة إلى التقدم ومسألة الشركة.

قضى نيل قضى ما يقرب من أربعة سنوات فى الشركة كبائع من عام 1982 إلى 1986، وأشار أنها كان تعطيه الكثير من السجائر المجانية التى كان يحتفظ بها فى الكثير من الأحيان فى صندوق خزانة سيارته، وعند انضمامه إلى الشركة للعمل تم اعطائه 1200 سيجارة مجانية شهريا، قائلاً :"تحولت على مدخن شره عندما أعطيت لى الكثير من السجائر".

وتدرس إحدى شركات المحاماة مقاضاة الشركة التى كان يعمل بها، والتى تعتبر سابقه هى الأولى من الأشخاص الذين عملوا فى الشركة وأصيبوا بالسرطان بعد إعطائهم سجائر مجانية، وقال المدير التنفيذى لمؤسسة للجمعية الخيرية لمكافحة التدخين، أن مديرى الشركة كانوا يعلمون فى ذلك الوقت أن التدخين قاتل.

بعد 24 ساعة من نشر التغريدة عبر إحدى الحسابات، حظيت ما يقرب من 60 ألف إعجاب، وأكثر من 19 ألف إعادة تغريد، و 25 ألف تعليق منذ مشاركتها يوم الثلاثاء الماضى، مما خلق حالة من الحيرة لمستخدمى تويتر، والتساؤل عن سر تلك الصورة، بينما يشعر آخرون بعدم الارتياح بمجرد النظر إليها والتوتر عند التفكير فى معرفة الأشياء التى بها.

 

رئة الرجل
رئة الرجل

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر