الهندى أرجون رامبال يعبر عن سعادته بحمل حبيبته بطفله الثالث

ارجون رامبال ارجون رامبال
 
نشوى طارق رضوان

نشر الممثل الهندى وعارض الأزياء لأرجون رامبال صورة على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" تجمعه بحبيبته عارضة الأزياء "جابريلا ديميتريز"، حيث كانت تسود أجواء الحب والسعادة من طرفه بسبب حملها بطفله الثالث بعد ابنتيه "مايرا، ماهيكا" من زوجته السابقة ميهر جيسيا التى طلقها فى العام الماضى بعد زواج استمر 10 سنوات. 

بالإضافة أنه كتب كلمات على الصورة تعبر عن مدى امتنانه وشكره لحبيبته على هذا الطفل لأنه شكل تعافى الممثل أرجون كابور من اكتئاب وفشل علاقته السابقة مع زوجته قبل ان يطلقها، ليقول لحبيبته جابريلا "سعيد ومبارك لانك لدى فى حياتى، شكرا حبيبتى من أجل الطفل ! ". 

يذكر أن الممثل الهندى أرجون رامبال قابل حبيبته فى عام 2009 فى إحدى المناسبات بالهند عندما كان متزوج من زوجته الأولى حينها، لكنه بدأ مواعدة حبيبته جابريلا ديميترز منذ شهر نوفمبر الماضى لتحمل بطفله الثالث وينتظرا ولادته معا. 

وعلى صعيد العمل الفنى سنرى قريبا الممثل وعارض الأزياء الهندى أرجون رامبال فى 3 أفلام سينمائية قادمة مثل " Aankhen 2 مع الفنانين أميتاب باتشان وانيل كابور، وفيلم Nastik مع هارشالى مالهوترا، تينو اناند، وفيلم Mughal Road مع مانوج باجباى وبومان ايرانى".

ارجون رامبال (2)
ارجون رامبال

 

ارجون رامبال (3)
ارجون رامبال

ارجون رامبال (4)
ارجون رامبال

ارجون رامبال (5)
ارجون رامبال

ارجون رامبال (1)
ارجون رامبال
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر