صور.. "بالتلات دقات" أبو يسدل ستار سهرة التجمع مع محمود الليثي

المطرب أبو المطرب أبو
 
كتب- مصطفى فاروق
"لما شفتها قلبي دق تلات دقات".. اختار المطرب أبو أغنيته الشهيرة لتكون مسك ختام إطلالته الغنائية بمسرح المنارة بالتجمع الخامس،  بحفل جمعه مع العسيلي والليثي وأمير عيد وزاب ثروت وطارق الشيخ وهنا غنيم. 
 
ونثر "أبو" عبق البهجة المتفشي في أغانيه في أنحاء المكان، بتوليفة أغنيات بداية من "أهواك واتمنى لو أنساك"، مرورا ب"3دقات"، وحتى مغاجأته آلاف الحضور بأغنيته القديمة "مسافر"، والذي شاركها مع مطرب الأغنية الشعبية محمود الليثي،  والذي وضع مسك الختام على الحفل الطويل بأغنيته الجديدة "خاينة"، بمشاركة الفنان محمود العسيلي،  وتمكن خلالها الليثي من "ترقيص" الجمهور بوصلة رقصاته على المسرح أثناء غنائها ومطالبته إياهم بالتفاعل معها والرقص على موسيقاها. 
 
 
ووضع الثنائي أبو والليثي لمستهما الغنائية في ختام مشاركتهما في إحياء حفل إحدى شركات المياه الغازية الكبرى،  أول حفل يجمع سبعة مطربين معا، من نجوم الأندرجراوند ونجوم الأغنية الشعبية،  ضم طارق الشيخ والعسيلي وزاب ثروت وأمير عيد وهنا غنيم،  واجتمع النجوم السبعة معا وبشكل منفصل في نفس الوقت بتقديم حفل طويل على ثلاثة مسارح مواجهة للجمهور في تجربة جديدة من نوعها في عالم الحفلات وتم إسدال الستار على السهرة بأغنية جماعية للرباعي أمير والعسيلي وهنا وأبو تحت مسمى "بتقولها ازاي"، مصحوبة بألعاب نارية أشعلت الأجواء "حرفيًا". 
 
 
أبو والعسىيلى وهنا وأمير
أبو والعسىيلى وهنا وأمير

أبو ومحمود الليثى
أبو ومحمود الليثى

أبو ومحمود الليثى1
أبو ومحمود الليثى

أبو ومحمود الليثى2
أبو ومحمود الليثى

أبو ومحمود الليثى3
أبو ومحمود الليثى

أبو وهنا وأمير
أبو وهنا وأمير

أبو وهنا وأمير2
أبو وهنا وأمير

أبو
أبو

محمود العسيلى ومحمود الليثى
محمود العسيلى ومحمود الليثى
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر