أغرب هوايات النجوم.. باريس هيلتون تعتنى بالضفادع وسيلين ديون تحب الأحذية

سيلين ديون سيلين ديون
 
خالد إبراهيم

رغم الشهرة الواسعة والكبيرة التى يتمتع بها نجوم هوليود، ليس فى الولايات المتحدة الأمريكية فحسب، بل وفى كل عالم، إلا أن بعضهم قد يفاجئك بأمور شخصية غريبة عنه، مثل الهوايات الخاصة بهم.

من الطبيعى أن تكون هوايات مثل هؤلاء النجوم ما بين القراءة أو ممارسة الرياضة أو "الشوبينج" أو حتى السفر حول العالم، ولكن الملفت أن هوايات أشهر نجوم هوليود، ستصدمك.

ونرصد هوايات غريبة لـ7 من أشهر نجوم هوليود..

جونى ديب.. قدم للسينما العديد من الأدوار المهمة والصعبة ويتمتع بشعبية كبيرة فى الولايات المتحدة والأمريكية، ومع ذلك فهو يهوى جمع عرائس "الباربى" الصغيرة، بخلاف هوايته بجمع الملابس القديمة.

جونى ديب

أنجلينا جولى.. تحب رسم الوشوم على جسدها، وأشارت تقارير إلى أن عدد رسومات الوشم على جسدها وصل إلى 13، ولكن على جانب آخر تحب أنجلينا جولى جمع الخناجر والسكاكين وتحتفظ بمجموعة ضخمة منها.

انجلينا جولي

باريس هيلتون.. واحدة من أشهر عارضات الأزياء فى العالم، وتصنف أيضا من الأثرياء، ومع ذلك فهى تحب جمع "الضفادع"، حيث تظل تجرى خلفهم وتتبعهم وتضعهم فى صندوق ثم تقوم بإطلاق سراحهم بعد ذلك.

باريس هيلتون

بريتنى سبيرز.. تتمتع بشعبية كبيرة للغاية، وتُصنف كواحدة من أفضل مطربات العالم، وفى نفس الوقت تحب جمع الدمى القديمة بل وتبحث عنهم دائما كلما شعرت أنها فى حاجة إلى التسلية وتقوم بشرائهم من كل دول العالم فى جولاتها الغنائية.

بريتنى سبيرز

نيكولاس كيدج.. يهوى النجم الأمريكى جمع الكتب الهزلية القديمة من "سوبر مان" وشخصيات الحركة، حتى الأفلام والمسلسلات، بل إن حياته تأثرت بهم.

نيكولاس كيدج

سيلين ديون.. تميل إلى شراء الأحذية وتؤكد التقارير الصحفية أنها جمعت ما يقرب من 3000 زوج حذاء فى منزلها.. فحينما تشعر بملل تقوم بشراء حذاء تخفيفا عن نفسها.

سيلين ديون

كلوديا شيفر.. تهتم عارضة الأزياء بهواية غريبة للغاية، تبتعد تماما عن هوايات النجوم السابقين.. حيث تهوى جمع الحشرات الزاحفة والاحتفاظ بها فى منزلها.

كلوديا شيفر

توم هانكس.. أكبر شعف للنجم العالمى الحاصل على الأوسكار هو جمع "الآلات الكاتبة".. بل أكد مرة فى إحدى المناسبات أن لديه 200 آلة كاتبة كهربائية.

توم هانكس 2

توم هانكس
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر