يوسف الشريف لـ«عين»: انتظرونى فى مسلسل درامى ضخم رمضان 2020

يوسف الشريف يوسف الشريف
 
عماد صفوت

قال النجم يوسف الشريف إنه يشعر بحزن لعدم تواجده فى السباق الرمضانى المقبل، مشيرا إلى أنه مشتاق لملاقاة جمهوره على الشاشة وردود الأفعال على أعماله الفنية فى شهر رمضان، مضيفا أنه لا يعمل من أجل تواجده داخل الماراثون فقط، بينما لتقديم عمل درامى يحترم المشاهدين، خاصة أن مهنة الفن رسالة واضحة لكل العالم.

وصرح الشريف لـ"عين" بأنه يستعد لتحضير عمل درامى من العيار الثقيل ومن المقرر عرضه فى رمضان 2020، وكان قد استقر عليه عقب نجاح مسلسله الأخير "كفر دلهاب"، الذى نال نجاحا كبيرا وقت عرضه من إنتاج شركة "سينرجى".

وأوضح الشريف، أن المسلسل صعب للغاية، وسيستخدم أثناء تنفيذه تقنيات حديثة تستخدم فى الدراما لأول مرة، مشيرا إلى أن كتابة "السيناريو" استغرق وقتاً طويلا للغاية بالإضافة إلى تحضيراته، ومن المقرر أن ينطلق تصويره فى شهر أكتوبر المقبل على أقصى تقدير، لافتا إلى أنه سيبذ قصارى جهده لتقديم عمل درامى على أعلى مستوى.

يذكر أن يوسف الشريف قدم آخر أعماله الدرامية مسلسل "كفر دلهاب" وشارك فى بطولته محمد رياض، وروجينا، أحمد سعيد عبد الغنى، سهر الصايغ، وآخرون، تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج أحمد نادر جلال، إنتاج شركة سينرجى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر