محمد صلاح مش بيزعل حد..تعرف على ما فعله مع كاتبة سعودية ألغت متابعته

محمد صلاح محمد صلاح
 
كتب محمد عبد العظيم

تفاعل النجم المصرى محمد صلاح لاعب نادى ليفربول الإنجليزى، مع الكاتبة السعودية سارة مطر التى وصفت نفسها بأنها "أهم مشجعة لمحمد صلاح"، بعد أن قامت بإلغاء متابعتها لحسابه على "تويتر" بسبب رده على تغريدة الفنانة السورية كندة علوش دون أن يرد عليها.

وتعود تفاصيل الواقعة، بداية من عرض الفنانة كنده علوش، صورة لها أثناء تأدية حركة التأمل في رياضة اليوجا مع صورة احتفال النجم العالمى محمد صلاح في مباراة "هدرسفيلد" ليرد الأخير عليها بوجوه ضاحكة ومعجبة وعلامة تأييد، لتقرر الكاتبة السعودية إلغاء متابعتها لصفحة النجم المصرى بسبب تجاهله فى الرد عليها.

وتهدف تلك الحركة إلى الاسترخاء والتأمل، وفيما حاولت الفنانة كنده علوش التأكيد على أنها تمارس نفس هذه الحركة، حيث ظهرت فى صورة لها بجانب النجم المصرى محمد صلاح، وهم يجلسان نفس الوضعية، حيث تفاعل النجم المصرى محمد صلاح مع الصورة التى تقارن بينه وبين الفنانة كنده علوش فى حركات اليوجا الشهيرة، من خلال الرد ببعض الرموز التعبيرية "الايموشنات".

النجم المصرى محمد صلاح، رد لأول مرة على تغريدة الكاتبة السعودية بعدد من الوجوه الضاحكة فضلا عن وجه رجل مصدوم، لتعلن الكاتبة مجددا عن عودتها عن قرار إلغاء المتابعة على "تويتر".

وقاد محمد صلاح الريدز للفوز على هدرسفيلد بخماسية نظيفة، يوم الجمعة الماضى، أحرز منهم "هدفين" وصنع هدفاً ليرفع رصيده من الأهداف في النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى إلى 21 هدفاً.

ورفع ليفربول رصيده إلى 91 نقطة، ويستعد للقاء نادى برشلونة الأسبانى يوم الأربعاء المقبل، فى نصف نهائى دورى أبطال اوروبا.

 

1
 
 
2
 
 
3
 

 

4
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر