نادية الجندى تتحدث لـ«صاحبة السعادة» عن أهم أعمالها.. وعن الزعيم عادل إمام

نادية الجندي نادية الجندي
 
زينب خليل

استضافت الفنانة القديرة إسعاد يونس النجمة ناديه الجندي مساء أمس في برنامجها "صاحبة السعادة"، فى حلقة مليئة بالكواليس والتصريحات الهامة،  بدأت نادية الجندي الحلقة بالحديث عن بدايتها في عالم الفن حيث قالت إن  العقبة التي منعتها من دخول مجال التمثيل هو وزنها الزائد، لكنها قررت أن تحقق أمنيتها بالعمل في الفن وخسرت المزيد من وزنها، من خلال عمل رجيم قاسي، وبالفعل نجحت في ذلك.

ولفتت إلى أن أول ظهور رسمي لها كان من خلال مسابقة "ملكه جمال الربيع" التى حصلت فيها على المركز الأول، وبعدها تم التعاقد معها على تقديم فيلم  "زوجة من الشارع" الذي لعب بطولته عماد حمدي، وهدى سلطان، وكشفت  ناديه عن قصة زواجها من الفنان الراحل عماد حمدي فقالت: أثناء تقديمي لفيلم " زوجه من الشارع" تعرفت علي عماد ومن هنا بدأت قصه حبنا وبالرغم من صغر سني إلا أنني أحببته إلى أن تزوجنا.

وأشارت نادية الجندي إلى أنها تعرضت للعديد من المخاطر أثناء تصويرها لدورها في فيلم "الباطنية" بالرغم من أن الكثيرون حذروها من تجار المخدارت هناك، وأكدت أن الفيلم تعرض لنقد شديد بعد عرضه لدرجة أن هناك ناقد قال إنه يسئ لمصر، وطلب  منع العمل وعندما علم الرئيس الراحل أنور السادات طلب مشاهده الفيلم وبالفعل شاهده وبعدها تحدث مع هذا الكاتب وأكد له أن الفيلم هادف، ولا يسئ لسمعة مصر.

وتابعت حديثها عن  "الباطنية"  قائلة: وقتها نال هجوم من الصحفيين  التي وصفتهم "بأعداء النجاح" لأنهم عند عرض الفيلم قالوا إن نجاحه كان بسبب اعتمادي علي الرقص والمشاهد المغرية.

 كما تحدثت عن لقب "نجمة الجماهير" وأكدت أنها لم تطلق هذا اللقب على نفسها لأن أعمالها وإيراداتها هى من أثبتت فعلا أنها "نجمة الجماهير".وتحدثت أيضا عن فيلمها "خمسه باب"، وعن سبب منعه من العرض بعد حصول على أذن من الرقابة، لكن وزير الثقافة وقتها قرر منع عرضه.

وبخصوص أهم أعمالها الدرامية تقول: مسلسل "الدوامه" من أهم أعمالي التي قدمتها في مشواري الفني، خاصة أنه ضم مجموعة كبيرة من الفنانين مثل محمود ياسين، ومحمود عبد العزيز.

وشددت نادية على أنها أول من تناول ظاهرة الإرهاب من خلال فيلم "الإرهاب"، الذي سبق فيلم "الإرهاب والكباب" للزعيم عادل إمام. 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر