محمد رمضان بين سقارة والحزام الأخضر بسبب «أيام الغضب والثورة» و«الكنز»

محمد رمضان محمد رمضان
 
رشا البحراوي

يستأنف النجم محمد رمضان تصوير مشاهده فى فيلمه الجديد «أيام الغضب والثورة» مع المخرج محمد سامى، وتأليف الكاتب الكبير وحيد حامد، حيث قام بتصوير عدد من المشاهد الخاصة به في العمل بمنطقة الحزام الأخضر فى 6 أكتوبر.

ومازال رمضان يُصور مشاهده المتبقية فى فيلم «الكنز» مع المخرج شريف عرفة حيث يتم تصوير العمل على جزئين وهذا سبب استمرار عملية التصوير وقت طويل إضافة إلى ارتباط محمد رمضان بتأدية الخدمة العسكرية خلال الفترة الماضية وتصوير مشاهده وقت الإجازات فقط.

«أيام الغضب والثورة» يتطرق في أحداثه إلى مرحلة مهمة فى تاريخ مصر، ويركز بشكل كبير على ما تعرض له الوطن من هجمات إرهابية مثل واقعة اختطاف الجنود المصريين، وأحداث أخرى في أماكن متفرقة.

_640x_4dd3e377d6b4bdfeba1b6f9309f7a71c461026c58ce7d236f9e7420194b4723f
 

ومن ناحية أخرى يواصل محمد حاليا تصوير عدد من مشاهده في الفيلم السينمائي "الكنز" بمنطقة سقارة والتى تستمر لعدة أيام، فيلم "الكنز" إخراج شريف عرفة وتأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج وليد صبرى، ويضم الفيلم عددا من النجوم منهم هند صبرى، وروبى، محمد رمضان، سوسن بدر، وهالة صدقى، وأحمد رزق، وهيثم أحمد زكى، وأمينة خليل، ونهى عابدين، وأحمد صيام.

كما يستعد الفنان محمد لعرض فيلمه الجديد "جواب اعتقال" فى موسم عيد الفطر المقبل والذى تم الانتهاء من تصويره العام الماضي، لكنه تأجل بسبب مشاكل مع الرقابة لخطورة الموضوع الذى يناقشه الفيلم، إلى أن تم الإفراج عنه للعرض فى عيد الفطر المقبل، ويشارك فى البطولة إياد نصار ودينا الشربينى وصبري فواز ومحمد عادل ومحمد دسوقى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر