فى 24 ساعة.. أمير كرارة يقترب من 4 ملايين مشاهد ببرومو فيلم "كازابلانكا"

فيلم كازابلانكا فيلم كازابلانكا
 
عماد صفوت
مازال برومو فيلم "كازابلانكا" بطولة النجم أمير كرارة، يحصد نجاحات كبيرة على مواقع السوشيال ميديا واليوتيوب، حيث اقترب البرومو من 4  ملايين مشاهدة فى خلال 24 ساعة منذ طرحه، وجاء نجاح "التريلر" لاعتماده على عوامل جذب قوية.
 
وفى السياق ذاته يواصل حاليا مخرج العمل بيتر ميمي مونتاج ومكساج الفيلم، بالإضافة إلى وضع الموسيقى التصويرية، ليصبح الفيلم جاهزا لطرحه بدور العرض فى عيد الفطر المقبل.
 
وفى سياق آخر، مازال النجم أمير كرارة يواصل تصوير مسلسله "كلبش 3"، المقرر المنافسة من خلاله فى السباق الرمضانى المقبل، حيث يستمر تصوير المسلسل حتى الأسبوع الأخير من شهر رمضان المبارك، وأنهى مخرج العمل بيتر ميمى ما يقرب من 60% من مشاهد المسلسل حتى الآن.
 
فيلم "كازابلانكا" بطولة أمير كرارة، وغادة عادل وإياد نصار وعمرو عبد الجليل ولبلبة ومحمود البزاوي وأحمد داش، ومن تأليف هشام هلال، وإنتاج شركة "سينرجى فيلمز" ووليد منصور، وإخراج بيتر ميمى.
 
يشار إلى أن مسلسل "كلبش 3" تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى،عمر الشناوى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أمانى كمال، وعدد آخر من الفنانين.
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر