تعرف على أمنية الأميرة ديانا التي لم تتحقق

ديانا ديانا
 
كتب محمد عبد العظيم
فى إطار التقاليد الملكية الصارمة، فالتفاصيل المتعلقة بالمولود الأول للأمير هارى وزوجته ميجان ماركل، خلال الساعات القليلة المقبلة، جعلت هناك الكثير من التخمينات حول جنس واسم الطفل، فضلا عن نشاط كبير لشركات المراهنات فى هذا السابق. 
 
ووفق لما هو متداول فإن جانب كبير من المتابعين يتوقع أن تلد ميجان ماركل أنثى، ليثار الجدل حول اسمها، حيث يرى البعض أنه من المتوقع أن يتم تسميتها أليجرا Allegra وهو اسم ايطالى، والسر فى هذا الأمر يعود إلى الأميرة الراحلة ديانا والدة الأمير هارى، حيث كانت ترغب فى إطلاق هذا الاسم على ابنتها إذا رزقت بها، وذلك وفق ما ذكرته "ديلى ميل". 
 
"أليجرا"يعد الأسم المُقترح السادس بعد سلسلة من التوقعات على المولود الأول للأمير هارى، حيث يأتى اسم ديانا على رأس التوقعات نسبة إلى الأميرة الراحلة، ويأتى بعدها اسماء: فيكتوريا وأليس وجريس وإليزابيث، وصولا إلى أليجرا الذى يحل فى المرتبة السادسة. 
 
يذكر أن قصر باكنجهام قد أعلن مؤخرا أن الأمير هاري وميجان قد غادرا قصر كنسينجتون في لندن وانتقلا إلى منزلهما الجديد، ومن المؤكد أن ميجان، التى من المتوقع أن ترزق بطفلها خلال الساعات القليلة المقبلة ، كما أكد قصر باكنجهام مؤخرًا أن الزوجين الملكيين سيحتفظان بتفاصيل الولادة لأنفسهما، بينما سيتم إبلاغ الجمهور بالحدث وتفاصيله، بعد أن تتاح لهما الفرصة للاحتفال بالأخبار بأنفسهما.  
 
الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل
الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل

الأميرة الراحلة ديانا والدة الأمير هارى
الأميرة الراحلة ديانا والدة الأمير هارى

الأميرة ديانا مع نجليها
الأميرة ديانا مع نجليها

ميجان ماركل تترقب مولودها الأول خلال الساعات المقبلة
ميجان ماركل تترقب مولودها الأول خلال الساعات المقبلة
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر