مسنة تحصل على تعويض كبير بعد فشل طبيب فى علاجها لـ6 سنوات

السيدة السيدة
 
هيثم سلامة

ربما لم يكتب لك الحظ لإجراء عملية جراحية ناجحة مع طبيب أسنان ماهر، ولكنها تصدت أمام فشله فى علاجها لمدة 6 سنوات متواصلة، يبدو أن ذلك الموقف غريبا شيئا ما عن أذهاننا، ولكن ذلك ما حدث بالفعل مع امرأة تبلغ من العمر 61 عاما، حيث حصلت على تعويض قيمته 45 ألف إسترلينى من طبيب أسنان، بعد عملية زرع فاشلة، جعلتها تعانى من الآلام لمدة ست سنوات متواصلة.

تعانى امرأة تدعى جيزيلا جيليت، من الصداع والالتهابات المتكررة بعد أن أجرى طبيب الأسنان عملية جراحية فى الجذور، وسقوط إحدى أسنانها وما ترتيب عليه إزالة الأسنان المتبقية، لتحصل على تعويض بعد موافقة الطبيب على تسوية خارج المحكمة.

بعد إجراء المرأة المسنة الجراحة زراعة الأسنان، قالت:"لقد أصبت بصداع فى الحال ولكننى لم أجرب مثل هذا الإجراء من قبل، لذا لم أكن أعرف ما الذى كنت أتوقعه، واعتقدت أنه كان طبيعيًا، وصف طبيب الأسنان المضادات الحيوية، لذلك افترضت أن تلك ستساعد على تهدئة الألم ومع ذلك، لم يختفى الألم وخلال شهر عدت إلى الطبيب أربع مرات متتالية لمحاولة إصلاحه ولكن كل المحاولات باءت بالفشل".

بعد طوال تلك الفترة والعمليات المتتالية، أخبرها الطبيب أنها لم يكن لديها ما يكفى من العظام فى اللثة للقيام بعملية زرع أسنان، وبعد فترة من المحاولات، كشفت فى إحدى العيادات الأخرى حتى عرفت مأساتها، وعن مدى سوء معاملها، وأنها ستحتاج بالفعل إلى مزيد من عمليات الزرع فى المستقبل، ولكن لابد أولا القيام بعلاج لإجراء تلك العمليات لتصحيح ما قام به الطبيب وأشارت انه لا يرد أحد العمل وإصلاح أسنانى، بعدما قام به الطبيب كان الأمر مروعا.

أجريت اتصالا بإحدى الشركات القانونية، وبعد إطلاق دعوى قضائية، حصلت على تعويض، وقال المحامى: "إن الضيق والألم التى عانت به عمليتنا كان يمكن تجنبه من البداية، وإذا كان طبيب الأسنان قد أجرى العلاج المناسب، فكانت تجنبت كل ذلك". 

مسنة تحصل على تعويض ضخم  (1)
 

مسنة تحصل على تعويض ضخم  (2)
 

مسنة تحصل على تعويض ضخم  (3)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر