شاهد.. زينة مع أبطال هوليود الخارقين فى أمريكا

زينة زينة
 
كتب خالد إبراهيم
تتمتع النجمة زينة بروح طفولية، تظهر دائما فى اطلالتها المختلفة على "السوشيال ميديا"، فالصور والفيديوهات التى تقوم زينها بنشرها، تسعى دائما إلى أن تكون مختلفة عن صور النجمات الاعتيادية، أو أجزاء من أعمال سابقة.
 
جمهور زينة دائما ما يثنى على ما تنشره زينه عبر حسابها على "انستجرام"، حيث لديها نحو 2 ونصف مليون متابع، تحرص على التفاعل معهم والرد على أى استفسارات تأتيها.
 
روح زينة الطفولية، ظهرت مؤخرا خلال مجموعة من الصور نشرتها عبر حسابها مع شقيقها، فى زيارة للولايات المتحدة الأمريكية، وتحديدا ستوديوهات "هوليود"، حيث التقطت بعض الصور مع الأبطال الخارقين مثل كابتن مارفيل، وفلاش. 
 
ومن بين النجوم الذين تفاعلوا مع صور زينة كانت منى زكى ورنا سماحة ودينا ومى نور الشريف، وعائشة بن أحمد وايمى سالم وعبير صبرى، كما حرصت زينة على الرد على أغلب التعليقات التى جاءت على الصور، حتى "البرندات" التى تشترى زينة منها ملابسها واكسستوراتها الخاصة.
 
الجدير بالذكر أن النجمة زينة تصور حاليا فيلم "كل سنة وانت طيب" مع النجم تامر حسنى، ويشاركهما البطولة ، خالد الصاوى، محمد سلام، عائشة بن أحمد، نانسى صلاح وإخراج سعيد الماروق فى ثانى تجاربه السينمائية بعد فيلم 365 يوم سعادة" مع أحمد عز.
 
ويسجل "كل سنة وانت طيب" التعاون الرابع سينمائيا بين زينة وتامر حسنى بعدما قدما سويا أفلام "حالة حب" عام 2004 و"سيد العاطفى" عام 2005 و"كابتن هيما" عام 2008، ويعود للقاء مرة اخرى بعد غياب 11 عاما.
 
كذلك تنتظر زينة عرض فيلم "التاريخ السرى لكوثر"، مع ليلى علوى وأحمد حاتم ومحسن محى الدين وفراس سعيد، وتأليف وإخراج محمد أمين.
 
يذكر أن آخر أعمال زينة فى الدراما كان مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، وشاركها فى البطولة فتحى عبد الوهاب، ومحمد شاهين ونسرين أمين وعايدة رياض ومى القاضى، وتأليف محمد الصفتى، وإخراج زياد الوشاحى، وفى السينما قدمت فيلم "كارما" مع مجموعة من نجوم السينما
 
زينة فى هوليود
زينة فى هوليود

زينة مع الأبطال الخارقين
زينة مع الأبطال الخارقين

زينة وشقيقها
زينة وشقيقها

زينة
زينة

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر