بطل Game of Thrones فى انتظار الحلقة الـ4 لهذه الأسباب

جون سنو جون سنو
 
بلال رمضان

كشف الممثل الإنجليزى كيت هارينجتون، نجم المسلسل الفانتازى العالمى Game of Thrones، والذى يجسد فيه شخصية "جون سنو" عن الأسباب التى تجعله متشوقا لمشاهدة الحلقة الرابعة من الموسم الثامن والأخير.

جون سنو خلال الحلقة الثالثة من Game of Thrones

وقال نجم Game of Thrones إن هناك عدة أسباب جيدة تجعله يفضل وينتظر الحلقة الرابعة من الموسم الثامن والأخير، واصفا إياه بالحلقة الغامضة والمثيرة، إذا تأتى هذه الحلقة فى أعقاب آثار معركة Winterfell وهزيمة Night King لافتا إلى أنه بعد هذه المعركة فإن الشخصيات الرئيسية قد وصلت إلى ما يحتاجون إليه، وقد أصبح العالم آمنا الآن.

وأشار كيت هارينجتون، نجم Game of Thronesإلى أنه فى الوقت الذى يحتفل فيه الأبطال بالانتصار على Night King، وتوديعهم لمن فقدانهم فى المعركة، فإن هناك شئ ما يلوح فى الأفق، شيء غير مريح.

والحلقة الرابعة من الموسم الثامن والأخير، تدور أحداثها على مدة 80 دقيقة، وتعد بمثابة المدخل للمسلسل، وهو من إخراج ديفيد نوتر الفائز بجائزة إيمى، الذى قاد فى السابق أول حلقتين من الموسم 8 بالإضافة إلى ساعات مميزة مثل Rains of Castamere.

وحظيت حلقة The Long Night بتقديرات حطمت تصنيفات HBO من خلال تسجيل 17.8 مليون مشاهد بين عشية وضحاها - وهى الحلقة الأكثر مشاهدة فى العالم.

وفيما يتعلق بالمعركة، أشار كيت هارينجتون إلى أنه بينما كان سعيدًا، تعلم جون سنو كيفية ركوب أحد "تنين دانى"، إلا أنه أراد أن يكون على الأرض مع بقية زملائه فى وينترفيل على الرغم المطاردة المثيرة، التى دارت أحداثها فى الاستوديو.

 
 
وقال كيت هارينغتون نجم Game of Thrones: "كنت غاضبًا قليلاً من أننى كنت مع أحد التنانين، وهذا منعنى من القتال وسط حشد من الناس، سيبدو رائعًا لكننى أردت، فى بعض النواحى أن أكون كما يفعل جون سنو على الأرض، إلا أن الحلقة بأكملها كانت ساحرة.
 
Game of Thrones the night king
Game of Thrones the night king

the night king Game of Thrones
the night king Game of Thrones

جون سنو بطل Game of Thrones
جون سنو بطل Game of Thrones
 
مشهد من الحلقة Game of Thrones
مشهد من الحلقة Game of Thrones
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر