قبل ارتدائها من GUCCI.. شاهد إطلالات كيم كاردشيان فى حفل الـMet Gala

كيم كاردشيان كيم كاردشيان
 
آسر أحمد

دائما ما كان يلفت حضورها على السجادة الحمراء فى حفل Met Gala السنوى، عدسات المصورين، فالكثير يترقب الظهور الجديد والملابس التى سترتديها نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، فى حضورها السنوى الذى لم تفوته منذ 2013.

ويناقش حفل العام موضوع Camp: Notes on Fashion، مما يعنى ظهور الكثير من الأزياء على السجادة الحمراء، وترقب خط الأزياء الجديد الذى سيكشف عنه GUCCI هذا العام، والذى سيكون غالباً كاردشيان صاحبة الإطلالة الأولى له.

2013 - 1

فبعد ان تسائل الكثير من متابعى نجمة تلفزيون الواقع عبر مختلف منصات السوشيال ميديا ومن ثم تساؤلات لوسائل أعلام عديد، عن الملابس التى ستظهر عليها كاردشيان هذا العام، حرص عدد كبير من عشاقها على رصد اطلالاتها الأخيرة منذ 2013.

وظهرت كاردشيان عام 2013 بفستانها المزين بالأزهار من تصاميم جيفنشى Riccardo Tisci، والتى ظهرت بصحبها زوجها المغنى كانى ويست للمرة الاولى فى الحفل السنوى، وهى حامل فى طفلها الأول.

وسرعان ما ظهرت فى العام التالى بفستان بسيط جداً من خطوط أنتاج لانفين للمصمم ألبير ألباز، والذى كان مصنوعاً من الجلد بتفاصيل معدنية، مع الساتان الأزرق الذى طفى عليه فى النهاية، وكان الظهور الثانى لزوجها فى الحفل الذى طرح موضوع "ما وراء الموضه".

وبفستان أبيض طويل من تصميم روبرتو كافالى، استطاعت كاردشيان ان تخطف الانظار لها فى حفل 2015 بصحبها زوجها كانى ويست، وشمل الفستان الكثير من التفاصيل التى انبهر بها الكثير من الحاضرين فى الحفل.

وبتصميم أشبه بالروبوت، ظهرت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان فى الحفل السنوى لـ Met Gala، بفستان من تصميم Balmain الفرنسية.

وللمرة الاولى التى تظهر فيها كاردشيان بدون زوجها فى حفل الـ MET Gala، استطاعت ان تخطفت الانظار اليها بفستان أبيض بسيط من تصميم فيفين ويستوود، بعد فترة قصيرة من حادث سرقتها والاعتداء عليها فى باريس.

وظهرت كاردشيان فى اطلالاتها الأخيرة العام الماضى بفستانين الأول فى حضورها للحفل بفستان ذهبى طويل ومرصع بالعديد من الاحجار فى الاسفل، والثانى من حفلتها فى مدينة نيويورك، والاثنين من تصميم خط الإنتاج الشهير VERSACE.

2013
 
 
2014 - 1
 
 
2014
 
 
2015 - 1
 
 
2015
 
 
2016 - 1
 
 
2016
 
 
2017
 
 
2018 - 1
 
 
2018
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر