على كاكولى ينهى مشاهده بمسلسل «لا موسيقى فى الأحمدى» الكويتى

على كاكولى على كاكولى
 
محمد تهامى زكى

انتهى الفنان الكويتى على كاكولى، من تصوير دوره فى المسلسل الخليجى الكويتى "لا موسيقى فى الأحمدى" المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان 2019.

وقال كاكولى: "انتهيت من تصوير آخر مشاهدى فى مسلسل لا موسيقى فى الأحمدى، يارب توفيقك، أتمنى يعجبكم وشكرًا لجميع كاست المسلسل بدون استثناء، لكم كل الحب والتقدير والاحترام".

على كاكولى (3)

مسلسل "لا موسيقى فى الأحمدى" تأليف منى الشمرى، إخراج محمد دحام الشمرى، ويضم مجموعة كبيرة من الفنانين الخليجيين منهم، جاسم النبهان، عبد المحسن النمر، نور الكويتية، شيماء، إيمان الحسينى، غرور صفر، على كاكولى، رهف محمد، سارة البلوشى، فهد العبد المحسن، ليلى الرندى، خديجة الشايع، فاطمة الطباخ، وغير من الممثلين فى الخليج العربى.

تدور أحداث المسلسل حول فترة زمنية تاريخية فى مدينة الأحمدى، تلك الفترة الهامة كثيرا فى حياة الكويتين بتلم المنطقة، فى القرن العشرين بالستينات حتى مطلع السبعينات، كيف كانت العلاقات الإجتماعية بين العائلات والأسر، وكيف كانت مشاركتهم التاريخية ودخولهم على الانفتاح وتعاملهم مع تلك الفترة الهامة فى حياتهم، وكيف إنها تؤثر حتى الآن فى الحياة هناك.

يذكر أن الفنان الشاب على كاكولى هو ممثل كويتى، بدأ حياته الفنية من خلال مسرح الشباب، وقدم العديد من الأعمال الفنية المسرحية منها كوكب الأحذية، خارج منطقة التغطية، ليلى والذيبين، زين إلى عالم جميل، زين والوحش، زين والبحار، زين الأوطان، زين الأدغال، زين عقلة الإصبع وصنع فى زين.

كما شارك فى العديد من المسلسلات منها "جادة 7، للأسرار خيوط، قلوب حائرة، أيام الفرج، ليلة عيد، أميمة فى دار الأيتام، بوكريم برقبته سبع حريم، الدخيلة، وجع الانتصار، كنة الشام وكناين الشامية، مذكرات عائلية جداً، أول الصبح، عطر الجنة، بسمة منال، ذاكرة من ورق، بين الكناين، باب الريح وكان فى كل زمان".

على كاكولى (1)
 

على كاكولى (2)
 
 
على كاكولى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر