هنيدى يقرر الرحيل عن كوكب الأرض برعاية "إينرجى"

محمد هنيدي محمد هنيدي
 
نورهان سعد
واصل النجم محمد هنيدي حواديته التي يقدمها للأطفال عبر إذاعة "إينرجي"، وفي حلقة جديدة له أعلن أوشو الذي يجسده هنيدي رغبته في تركه لكوكب الأرض والذهاب للإقامة في كوكب آخر.
 
حيث بدأت الحلقة بحوار بين أوشو وأصدقائه آدم وسارة پإعلان أوشو قراره بتركه العيش على كوكب الأرض ورغبته في العيش في كوكب آخر أكثر هدوءا.
 
أوشو قرر الذهاب للإقامة على كوكب عطارد أو زهرة ولكن كشفت له سارة وآدم أن هذا الكوكب غير صالح للعيش عليه بسبب قربه من الشمس وبالتالي ارتفاع درجة الحرارة عليه، حيث قرر أوشو تغيير الكوكب الذي سينتقل له خوفا من الشمس وأعلن رغبته في الإقامة بكوكب زحل ليؤكد له أصدقاؤه عدم صلاحية الكوكب للعيش عليه بسبب ابتعاده عن الشمس وبالتالي سيكون الظلام عليه دائما، بجانب عدم وجود جاذبية على هذه الكواكب، فيجد أوشو أن الأرض هي الكوكب الوحيد الصالح للعيش عليه لوجود الماء والأكسجين لذلك يقرر البقاء وعدم مغادرته.
 
هنيدي قال إنه يحاول من خلال شخصية "أوشو" التي يقدمها في الراديو تعويض غيابه عن أفلام "ديزني"، وإنه دائما ما يرغب في تقديم أعمال فنية للأطفال بسبب حبه لتلك الفئة العمرية، معلقا: "الأطفال حقهم علينا نشتغلهم ونفكر لهم، هم بيتعرضوا لحاجات داخلية وخارجية ولازم نفهمهم بشكل لطيف".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر