حساب ليفربول يحمس جمهوره: سنبذل قصارى جهدنا للفوز بالدورى

محمد صلاح محمد صلاح
 
محمد تهامى زكى

أكد نادى ليفربول الإنجليزى، أن الأمانى مازالت ممكنة للفوز بلقب الدورى هذا الموسم، وأن تركيزهم حاليا منصب على الفوز خلال المباراتين المتبقيتين للفريق قبل نهاية البطولة.

وقال حساب النادى: "لا يزال كل شىء ممكناً. أمامنا مباراتين متبقيتين، سنبذل قصارى جهدنا للفوز بهما. هذا فقط ما نركز عليه".

Capture

ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 92 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الساعى إلى إحراز اللقب للمرة الأولى منذ عام 1990.

ومن المقرر أن يلتقى ليفربول فى أول مباراة من المباراتين المتبقين، مساء الليلة، أمام نيوكاسل يونايتد، حيث يدخل ليفربول مباراة اليوم تحت شعار "لابديل عن الفوز" من أجل استعادة صدارة الدورى الإنجليزى ومواصلة الضغط على مانشستر سيتى الذى يستضيف ليستر سيتى الاثنين المقبل بملعب الاتحاد.

ومن المتوقع أن يخوض "الريدز" مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من: أليسون فى حراسة المرمى - روبرتسون - فيرجيل فان دايك - جويل ماتيب - جو جوميز - جوردان هندرسون - جورجينيو فينالدوم - جيمس ميلنر - ساديو مانى - روبيرتو فيرمينو ومحمد صلاح.

فى حين يتوقع تشكيل نيوكاسل يونايتد كالتالى: مارتن دوبرافكا فى حراسة المرمى - مات ريتشى - بول داميت - فيديريكو فيرنانديز - فابيان شاير - خافير مانكويلو - كريستيان أتسو - إسحاق هايدن - جونجو شيلفى - أيوزى بيريز - سالومون روندون.

ولن تكون مهمة ليفربول فى الخروج من معقل نيوكاسل يونايتد بالنقاط الثلاث "سهلة"، فى ظل حالة الإرهاق التى ينتظر أن يعانى منها اللاعبون عقب المجهود البدنى الكبير الذى بذل فى مباراة برشلونة، بجانب أن نيوكاسل يونايتد تمكن من تحقيق الفوز فى 6 مباريات من آخر 7 لقاءات خاضها على ملعبه ووسط جماهيره.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر