فريق عمل «أبو جبل» فى مواقع التصوير حتى 28 رمضان

مصطفى شعبان مصطفى شعبان
 
مصطفى القصبى

يستكمل المخرج أحمد صالح تصوير مشاهد مسلسله الجديد "أبو جبل"، والمقرر عرضه فى موسم رمضان المقبل، على قنوات ON E.

وكشف الفنان مجدى البحيرى الذى يشارك فى بطولة العمل أن المخرج أحمد صالح قد وضعه خطة لتصوير باقى أحداث المسلسل ستستمر حتى يوم 28 من رمضان، حيث سيحصلون فقط على إجازة فى أول أيام رمضان، على أن يعودوا فى اليوم التالى مباشرة لاستكمال التصوير.

وأضاف: للعام الثانى على التوالى، أقضى رمضان بالكامل فى بلاتوهات التصوير، حيث اضطررنا فى العام الماضى لأن نستكمل تصوير مسلسل "طايع" حتى الأسبوع الأخير من الشهر الكريم، وهو نفس السيناريو الذى سيحدث هذا العام، حيث سنظل فى البلاتوه حتى يوم 28 رمضان.

وأعرب "البحيرى" عن سعادته الكبيرة بالعمل إلى جانب الفنان مصطفى شعبان، الذى ينشر البهجة فى البلاتوه فور دخوله إليه، معرباً عن أمنيته أن يحقق المسلسل النجاح الكبير عند عرضه فى موسم رمضان المقبل.

fc96d330-6de7-451a-9c29-811a97287fc6
 
424c1078-a2a0-46cc-b207-06e05ec86bbb
 

ويجسد مجدى خلال أحداث المسلسل شخصية "بلطجى الغلابة" عطية الأقرع، الذى يبحث عن حقوق أبناء منطقته من الضعفاء وغير القادرين، ومن ضمنهم "أبو جبل" الذى يجد نفسه متورطاً فى عدد من الأزمات، حيث يحاول عطية الوقوف إلى جانبه وحل تلك المشاكل.

يذكر أن مسلسل "أبوجبل"، سيعرض فى سباق رمضان 2019، وهو من تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد صالح، إنتاج تامر مرسى، وبطولة مصطفى شعبان، محمد دياب، نجلاء بدر، مريم حسن، محمد على رزق، محمود البزاوى، حسن حسنى، عائشة بن أحمد، غفران محمد، ومجدى البحيرى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر