أشرف زكى يقدم شخصية عصام العريان فى «أيام الغضب والثورة»

اشرف زكى اشرف زكى
 

بعد انفراد عين أمس بتصوير الفنان محمد رمضان عدد من مشاهد فيلم "أيام الغضب والثورة" الذى يظهر من خلاله بشخصيتين داخل أحداث العمل علمنا من مصادرنا الخاصة أن الفنان أشرف زكى يجسد ضمن أحداثه شخصية عصام العريان، وهى الشخصية التي  يراهن عليها السيناريست وحيد حامد بقوة نظرا لقوتها.

بدورنا تحدثنا مع أشرف زكى وقال : بصراحة ليس مصرح لى أن أدلى بأي شى بخصوص هذا الأمر الذى أحضر له حاليا عقب انتهائى من تصوير عدد من أعمال موسم دراما رمضان، لأنني سأتفرغ لتجسيد هذه الشخصية التى تتطلب تحضيرات كثيرة .

الفيلم يؤرخ لمرحلة مهمة فى تاريخ مصر فى السنوات التى تلت 25 يناير 2011، وتنتهى أحداثه مع قيام ثورة 30 يونيو، ويركز بشكل أساسى على ما يتعرض له الوطن من هجمات إرهابية مثل واقعة اختطاف الجنود المصريين، وأحداث رفح وغيرها.

وضمن الأحداث يظهر الفنان القدير نبيل الحلفاوى فى شخصية المشير محمد حسين طنطاوى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى الأسبق، والنجم أحمد السقا فى شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي، والفنان أحمد رزق ليلعب شخصية الرئيس المعزول محمد مرسى، وأحمد بدير فى دور أحد قيادات الجماعة الإرهابية

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر