صور.. توقعات بعودة White Walkers فى نهاية مسلسل Game of Thrones

ملك الوايت ووكرز ملك الوايت ووكرز
 
بلال رمضان

هل حقا انتهى زمن White Walkers فى المسلسل الفانتازى العالمى Game of Thrones بعدما شاهدنا الحلقة الثالثة The Long Night وقيام آريا ستارك بالقضاء على Night King؟.

لا شك أن هذا السؤال يبدو أكثر غرابة وصادما للعديد من عشاق المسلسل، الذين اختفلوا فيما بينهم حول نهاية Night King على يد آريا ستارك، خاصة وأن القضاء عليه، يعد أحد أكثر وأبرز الأسئلة طرحا منذ داية عرض الموسم الأول للمسلسل.

هذا الطرح أو هذه النظرية تتمثل فى عودة White Walkers فى نهاية أحداث الموسم الثامن والأخير من Game of Thrones، وهذا الطرح مبعثه هو كتاب الحلقةDavid Benioff و DB Weiss، لأنهما بمنتهى البساطة لا يريدون للمشاهد أن يشعر بالراحة، كما ألمحا.

هل من المؤكد أن زمن White Walkers انتهى ضمن أحداث Game of Thrones؟.. هذا السؤال تم طرحه على David Benioff و DB Weiss، من قبل أحد الصحفيين، حسبما ذكر صحيفة الاندبندنت، وحينها نظر كلاهما إلى بعضها البعض، ليعلق Benioff قائلاً: "لن نرد على ذلك". هل يمكن أن يكون Benioff و Weiss مخادعين أم أن هناك تطورا كبيرا على وشك إطلاق العنان له فى الحلقات الثلاثة الأخرى الباقية ضمن الموسم الثامن والأخير.

يبدو أن الحلقة الرابعة سوف تنقل الأحداث إلى King's Landing، حسبما رأينا من خلال الإعلان التشويقى، حيث يستعد الناجون من معركة Night King لمواجهة Cersei Lannister و Euron Greyjoy و The Golden Company.

تظهر الصور جون سنو وداينريس وتورموند وجراي وورم وصامويل يحملون مشاعل إحياء لذكرى ثيون وبريك وليانا وسير جورا.

يشار إلى أن ميسى ويليامز، التى تجسد شخصية آريا ستارك فى مسلسل Game of Thrones كشفت بعد عرض الحلقة الثالثة عن رد فعل صديقها على قيامها هى بقتل بملك الوايت ووكرز، والذى كان بمثابة خيبة أمل لها، حيث رأى صديقها أن الأحق بقتله هو جون سنو، الأمر الذى دفع العديد من عشاقها من جماهير المسلسل إلى الانفصال عنه.

 

David Benioff and DB Weiss
David Benioff and DB Weiss


king White Walkers
king White Walkers


white walkers and bran
white walkers and bran


جون سنو
جون سنو


مشهد قتل آريا ستارك لملك الوايت ووكرز
مشهد قتل آريا ستارك لملك الوايت ووكرز


ملك الوايت ووكرز

ملك الوايت ووكرز
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر