جيهان خليل: "طلقة حظ" مفاجأة و"علامة استفهام من أعمالى القوية

جيهان خليل جيهان خليل
 
كتب: بهاء نبيل

حصلت الفنانة جيهان خليل على اجازة أول أيام رمضان من تصوير دوريها فى مسلسلى "علامة إستفهام" للفنان محمد رجب، و "طلقة حظ" للفنان مصطفى خاطر التى تخوض بهما الماراثون الدرامى فى رمضان، على أن تستكمل التصوير غدا الثلاثاء الموافق ثانى أيام الشهر الكريم.


 

 

وقالت جيهان خليل لـ "اليوم السابع" أن مسلسل "علامة إستفهام" من الأعمال القوية التى ستعرض لى فى شهر رمضان، فأنا حريصة دائما على إختيار أدوارى بدقة عالية، أما بالنسبة لمسلسل "طلقة حظ" لا اشارك فى البطولة ولكنى أظهر كضيفة شرف فى أول المسلسل وأخره فقط، ولن أستيطع الحديث كثيرا عنه حتى لا أكشف مفاجأة الدور.


 

 

وتابعت: أجسد دور "مروة الشواف" فى مسلسل "علامة إستفهام"، وهى فتاة فى العشرينات من عمرها، ضمن عائلة الشواف التى تدور حولها أحداث المسلسل من بدايته حتى نهايته، وسيكون العمل مفاجأة للجمهور من أول حلقاته لإحتوائه على الألغاز وغموض، وما يميز العمل هو نوعية الكتابة فهي على الطريقه المودرن مثل المسلسلات الأجنبية التى تعتمد على التشويق.


 

مسلسل "علامة إستفهام" من تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج شركة سينرجى، وهو من بطولة محمد رجب، ميرهان حسين، هيثم أحمد زكى، جيهان خليل، إدوارد، محمود البزاوى، عبد الرحمن أبو زهرة وآخرون.


 

مسلسل "طلقة حظ" تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين، وإنتاج شركة "سينرجى"، وبطولة مصطفى خاطر، أيتن عامر، هبة مجدى، محمد أنور، خالد أنور، إيمى سالم، ميرنا نور الدين، رانيا شاهين، وياسر الطوبجى، أحمد ماهر، انعام سالوسة، محمود حافظ وحسنى شتا ومحمود فارس اضافة الى جيهان خليل ومحمد عادل ومحمد على رزق.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر